5 صيحات رائجة إعتمديها على غرار ديالا مكي

5 صيحات رائجة إعتمديها على غرار ديالا مكي

هي واحدة من أشهر الإعلاميات اللبنانية ومدونات الموضة اللواتي نستوحي منهنّ إطلالاتنا الأنيقة. فلديها ذوق رفيع في اختيار ملابسها وتنسّقها بعناية فائقة، فتجذب الأنظار بجمالها.

 

وتتنوّع التصاميم التي تعتمدها بين العصريّة والكلاسيكيّة الأنيقة، وتنتقي في كثير من الأحيان تلك الحيويّة بألوانها وتفاصيلها. وتراوحت إطلالاتها الأخيرة بين الفساتين والتنانير والبدلات والسراويل وتقوم بتنسيقها مع أروع الحقائب والأحذية، وغيرها من الأكسسوارات التي تضفي عليها لمسات استثنائيّة. إليكِ 5 صيحات رائجة للإعلامية ومدونة الموضة اللبنانية ديالا مكي، يمكن أن تُلهمكِ لهذا الصيف:

 

الفستان ذات الثنيات

من أكثر القطع الرائجة في ، الفستان المزين بالثنيات الذي يضفي مظهراً وأنيقاً وملفتاً. اختارته ديالا بنقشة حيوية وبقصة فضفاضة لتحص على مظهر رائع. يمكنك اللجوء إلى هذا النوع من الفساتين لإخفاء عيوب الجسم، إذا كنت صاحبة قوام ممتلىء. 

 

صيحة الـTie Dye 

من الصيحات المنتشرة في صفوف النجمات العالميات، صيحة الـTie Dye. فهذه النقشة المحبوبة والشائعة في العديد من إطلالاتهنّ، بدت رائعة على ديالا مكي التي اختارت جبسوت من الدنيم بهذا الأسلوب، وهو يعتبر من القطع التي يمكن تنسيقها بكل سهولة على حسب المناسبة، كأن ترتديه مع حذاء رياضي وحقيبة كروس لإطلالاتك الكاجوال أو مع حذاء بكعبٍ عالٍ وحقيبة صغيرة لإطلالاتك المسائية. 

 

الـTie-Dye صيحة رائجة بين النجمات

الفستان الأبيض

يتربع الفستان الأبيض على عرش الموضة لهذا الصيف. فهو يعد من التصاميم العصرية الخفيفة الذي يمكن تطويعه لأكثر من إطلالة، كما يمنحك إطلالة حيوية تناسب أجواء الصيف المرحة. إستوحي من فستان ديالا مكي واختاري القصة التي تلائم قوامك، ونسقيه مع حقيبة كروس أو حقيبة خصر بلون زاهي. 

 

الأكمام المنفوخة

لا تزال الأكمام المنفوخة من إتجاهات الموضة المستمرة للموسم الصيفي، وقد ارتدتها ديالا مكي بكل أناقة حيث دمجت معها نقشة الأزهار الرائجة أيضاً لهذا الموسم، واختارت القصة القصيرة التي تبرز ساقيها الحيفتين. يمكنك على طريقتها، اعتماد توب أو فستان بصيحة الأكمام المنفوخة، بما يتلاءم مع شكل جسمك. 

 

البدلة الرسمية الملونة

البدلة الكلاسيكية موضة مستمرّة منذ عدّة مواسم، وقد أضيفت إليها هذا الموسم، لمسة مشرقة بالألوان الزاهية كالأصفر والفوشيا والأحمر والأزرق والزهري، ما جعلها الأكثر شعبية لدى العديد من النجمات ومدونات الموضة أمثال ديالا مكي التي اختارت البلدلة الرسمية الزرقاء التي لاقت كثيراً بسحنتها السمراء. اختاري اللون والقصة التي تليق بكِ! 

 

كيف ترتدين فستانكِ الأبيض هذا الصيف؟

قد يهمّكِ أيضاً