كيف ترتدين فستانكِ الأبيض هذا الصيف؟

كيف ترتدين فستانكِ الأبيض هذا الصيف؟

تتربع على عرش الموضة لهذا الموسم بشكل لافت، حيث رصدناها في عروض أزياء ربيع وصيف 202، أكثر ما يميّزها أنها عصرية وخفيفة يمكن تطويعها لأكثر من إطلالة، كما أن عملية تنسيقها مع الحذاء والحقيبة والإكسسورات لن تكون مهمة صعبة على الإطلاق، نظراً للونها المحايد. نقدّم لك اليوم طرق عصرية تساعدك في للصيف على غرار الفاشينيستا: 

 

موضة الفساتين البيضاء لهذا الصيف

الفستان الأبيض بأكمام منفوخة سيكون خياراً عصرياً لك هذا الصيف، خصوصاً أن الأكمام المنفوخة هي من أبرز الصيحات الرائجة. إرتدي فستانك بخامة شفافة لإطلالة أنثوية جريئة ونسقي معه أكسسوارات باللون الأسود، كالحزام والحقيبة والحذاء لكسر حدّة اللون الأبيض. 

 

تكبر الفتيات على حب الكشكش والفساتين المصنوعة منه، حيث أنها تذكرهن بـ في القصص والحكايات الخرافية، ويبدو أن الفستان الأبيض المزين بالكشاكش هو المرشح لدخول خزانتك الصيفية. ويمكن أن تظهر الكشاكش في عدة مناطق بالفستان، سواء كشكش الصدر أو الأكتاف والأكمام، وكذلك على التنورة. لا تفوّتي فرصة ارتدائها فهي تمنحك طلّة أنثوية ملفتة ستُحسدين عليها. 

 

إلجأي إلى الفساتين البيضاء المشغولة بأقمشة مشبّكة أو مفرّغة فهي الأكثر رواجاً لهذا الموسم، وتمنحك لوك جذاب وعصري. نسقي معها أكسسوارات من اختيارك. لإطلالة الشاطىء اعتمدي حقيبة القش والشباشب المسطحة، ولإطلالاتك الأنيقة اختاري أحذية الكعب العالي وحقائب الكتف الصغيرة. 

 

اجتاح لاسيما ذات اللون الأبيض موضة الشارع، كما لجأت إليه العديد من النجمات العالميات والنجمات العرب، نذكر على على وجه الخصوص النجمة سيرين عبد النور، والإعلامية مهيرة عبد العزيز والممثلة المصرية يسرا اللواتي تألقن مؤخراً بفستان القميص بألوان حيوية ملفتة. إلى جانب كونه من أبرز صيحات الموسم، يعدّ أيضاً قطعة عملية مريحة يمكن اعتمادها لكافة الإطلالات الكاجوال النهارية وتنسيقها بطرق مختلفة، إن مع الأحذية المسطحة أو مع الأحذية الرياضية. 

 

لقد رصدنا سترة الجيليه بدون أكمام أو الـWaistcoat في كل مكان هذا الصيف، فهي من القطع الرائجة والأكثر شعبية لاسيما في صفوف النجمات العالميات أمثال بيلا حديد وكاندال جانير، ويمكن تطويعها لأكثر من إطلالة. قومي بتنسيقها مع فستانك الأبيض وكمّلي إطلالتك بحقيبة كتف وصندل غلادييتور Gladiator مزين بشرائط تصل إلى حدّ الركبة. 

 

والفساتين غير المتساوية الأطراف، تخفي عيوب الجسم الممتلىء وتضفي لمسة أنيقة ومترفة على اللوك. إرتدي فستانك الأبيض بهذا الأسلوب ونسقي معه الأكسسوارات الملائمة. يمكنك أيضاً اختيار العباءة البيضاء التي تمنحك اللوك العربي التقليدي الذي تبحثين عنه. 

 

 

زيّني فستانك الأبيض بأكسسوارات ملونة، فهي تمنح اللوك لمسة حيوية مشرقة كما تضيف رونقاً إلى زيك وتكمله. اختاري أكسسوارات بألوان جريئة تضفي لمسة من التميز على طلّتك البيضاء، ولا تنسي أن النظارات الشمسية من الإكسسوارات الأساسية هذا الموسم، إعتمديها بتصاميم كلاسيكية أو عصرية حسب ذوقك ومزاجك.

 

تأتي تصاميم الفساتين البيضاء الحالية، لتكون في خدمة المرأة حتى تشعر أن إطلالتها تتسم بالراحة والأنوثة والعملية، والأحذية الرياضية تضمن لها هذا الشهور بالراحة دون أن تكون مضطرة لانتعال حذاء بكعبٍ عالٍ. جلّ ما عليك فعله تنسيق .

قد يهمّكِ أيضاً