الفستان الأبيض الطويل هو القطعة الثانية من بعد الفستان الأسود الكلاسيكي التي يجب أن تكون متوفّراة في خزانتك على الدوام. وتتربع على عرش الموضة لهذا الموسم بشكل لافت، حيث رصدناها في عروض أزياء ربيع وصيف 2020 لدى ألتوزارا Altuzarra وميو ميو Miu Miu، ولويس فيتون Louis Vuitton وإرديم Erdem وإيزابيل ماران Isabel Marant، وبرادا Prada وغيرها من الدور العريقة، وتألقت به الكثير من الفاشينيستا على موقع انستجرام هذا الموسم.

أكثر ما يميّز الفساتين البيضاء أنها عصرية وخفيفة، كما أن عملية تنسيقها مع الحذاء والحقيبة والإكسسورات لن تكون صعبة على الإطلاق، نظراً للونها المحايد.

 

 

 

ما هي أبرز طرق ارتداء الفساتين البيضاء؟

 

١- يمكنك اللجوء إلى الفساتين البيضاء لإطلالات الشاطىء، فهي تمنحك لوك جذاب وعصري، خاصًة مع الفساتين المشغولة بأقمشة مشبّكة أو مفرّغة وهي الرائجة هذا الموسم.

 

2- صاحبات القامة القصيرة يمكنهنّ اعتماد الفساتين القصيرة لاسيما ذات القصة المنفوشة، فهي تزيد من طول قامتهنّ. لإطلالة أنثوية ناعمة، قومي بتنسيق الفستان الأبيض مع حقيبة صغيرة وقبعة عصرية. 

 

٣- اختاري الفساتين البيضاء المطرز أو بخامات شفافة للسهرات الصيفية الليلية، وللمسة كلاسيكية زيّني خصرك بحزام من الجلد، مع صندل بكعب عالٍ، ولا تنسي الأكسسورات المزينة بالشراشيب أو أكسسوارات القش المناسبة لأجواء البحر والصيف.

 

٤- إرتدي الفساتين الطويلة والفساتين غير المتساوية الأطراف، فهي تخفي عيوب الجسم الممتلىء وتضفي لمسة أنيقة ومترفة على اللوك. نسقيها مع أقراط أذن بارزة ومميزة، تزيدك جمالاً.

 

نستعرض اليوم ستايلات مختلفة من الفستان الأبيض اخترناها لك من منصات العرض لموسم ربيع وصيف 2020، والتي يمكنك أن تستوحي منها بحسب طبيعية المناسبة. 

 

المزيد
back to top button