6 حيل تمنحك إطلالة المرأة القوية

6 حيل تمنحك إطلالة المرأة القوية

لم تفشل يوماً الطريقة المثالية لتنسيق الملابس، في منح المرأة الثقة التي تحتاجها بنفسها للظهور في أبهى حلّة، حتى ولو لم تكن في أفضل حالاتها. أن تعتمدي الواثقة من نفسها يمكن أن يكون تحدّ بالنسبة إليك، لكن الأمر يستحق المحاولة. إذا كنت من السيدات العاملات أم لا، يجب أن تتركي من وقتٍ لآخر أثر كبير وواضح في نفوس كل من يراك. إليكِ بعض حيل الموضة التي تمنحك إطلالة المرأة القوية:

اختيار اللون

إن اختيار اللون المناسب لأزيائك، له الأثر الأكبر على إطلالتك. للحصول على إطلالة المرأة القوية، إستيعيني بالألوان المحايدة كالأسود، والرمادي والأبيض والكحلي، بالإضافة إلى الألوان الترابية كالبيج والبني والكاميل والشوكولا وغيرها. وحاولي أن تخلقي جوّ من التناقض في الألوان، كأن تمزجي الأبيض والأسود.

حافظي على البساطة

والبساطة هما مفتاح إطلالة المرأة القوية. حافظي على لوك بسيط خالٍ من الطبقات. يجب أن تبحثي عن الإطلالة الراديكالية النظيفة، وكثرة الطبقات ستمنعك من تحقيق ذلك.

إبحثي عن الأسلوب الهندسي

لست بحاجة إلى توبات أو سترات من علامات تجارية غالية الثمن، لكن من الجيّد أن تمتلكي قطعة بلايزر أو توب بقصة هندسية التي تلقى رواجاً كبيراً في عالم الموضة، بدلاً من التصاميم بخامات هدلة. فالأسلوب الهندسي هو الأفضل لتكون أنتِ صاحبة القرار أينما ذهبتِ.

تنبّهي إلى التفاصيل

إن التنبّه إلى أدنى التفاصيل، سيساعدك على ابتكار مظهر متناسق ومتناغم. في بعض الأحيان، يؤدي تغيير تفصيل صغير في اللوك كالأكسسوار مثلاً أو مجرد حيلة بسيطة، أو حتى تسريحة شعرك أو مكياجك، إلى تحويل اللوك من عادي إلى متميّز وأنيق.

نسقي مكياجك وتسريحة شعرك

إن هذين التفصيلين هما الأبرز لتحقيق إطلالة متوازنة وملفتة. لذا، ينبغي أن تكوني على أهبة الاستعداد لتطوير مظهرك وتحسينه. فأنتِ لا ترغبين في ارتداء أفضل ما عندك مع شعر فوضوي غير مرتب أو مكياج لا يناسبك. حافظي على تسريحة مينيمالية بسيطة كالشعر الأملس، ونسقيه مع بلمسة عصرية، كأن تختاري لون أحمر شفاه ملفت أو ترسمي عينيك بطريقة جديدة. يمكنك اللجوء إلى خبراء المكياج لمساعدتك.

إستعيني بالأكسسوارات

من البديهي أن تستعين السيدة ذات الشخصية الصلبة والقوية بأكسسوارت تستكمل من خلالها اللوك الذي اختارته. كما ذكرنا سابقاً، يجب الحفاظ على لوك مينيمالي بسيط، لذا ننصحك باختيار أكسسوارات غنية وملفتة. هذا لا يعني أن ترتدي مجوهراتك الباهظة الثمن، إنما إحرصي على اختيار الأكسسوارات التي توحي بالفخامة والرقيّ.

 

أيّ حذاء ترتدين مع فستان الدانتيل؟

 

كيف تتبنّى الممتلئات صيحات موضة صيف 2019؟

 

لطلّة عصرية، 7 نصائح مفيدة

 

قد يهمّكِ أيضاً