لطلّة عصرية، 7 نصائح مفيدة!

لطلّة عصرية، 7 نصائح مفيدة!

كيف ترتدي المرأة العصرية من أجل الظهور بإطلالة عصرية وفريدة لا تشبه غيرها؟ يمكنك أن تقضي الكثير من الوقت والمال في التسوق ولا تزال اختياراتك غير مناسبة، ومن يريد أن يفعل ذلك؟ إذن، كيف يمكنك معرفة ما يستحق الاستثمار فيه وما لا يستحق ذلك؟ وهل هناك صيغة لهذا؟

وكما قالت إيديث هيد ذات مرة: "يمكنك الحصول على أي شيء تريده في الحياة إذا كنت ترتديه". إحتفالاً بيوم المرأة العالمي الموافق بتاريخ 8 مارس ، شاركت منسقة الأزياء التي مقرها دبي سوهينا كوهلي باهل في بعض النصائح وحيل حول كيفية ارتداء الملابس المناسبة.

 

إليكِ 7 نصائح حول كيفية الظهور بأسلوب عصري فريد:

1- تعرفي إلى شكل جسمك وتطابقه

لكي تكوني قادرة على ارتداء الملابس بشكل جيد ، يجب أن تعرفي جسمك بشكل صحيح ويجب أن تسمحي لنفسك باحتضانه تمامًا. من خلال معرفة هذا ، سوف يساعدك على اختيار الظلال الصحيحة المثالية لجسمك لتسليط الضوء على أروع الأصول الخاصة بك.

2- استثمري في القطع الأساسية

يجب أن تعرفي أن الملابس الداخلية يمكن أن تجمّل أو تفسد مظهرك. لا تنازلات عن طريق ارتداء ملابس داخلية غير ملائمة لملابس رائعة.

3- إعتني بجمالك

إذا كنت تعتقدين أن طريقة تصفيف شعرك، أو كيفية وضع مكياجك أو كيفية تلميع أظافرك غير ذي صلة وغير ضرورية لخلع الملابس بشكل جيد، فكري مرة أخرى. فالعناية بجمالك لا يقل أهمية عن العثور على .

4- إبحثي عن شخصيتك وتشبثي بها

يضيف من خلال الاتجاهات التالية أحيانًا القليل من المرح والغرابة إلى أسلوبك الخاص. لكن الفهم والتشبث بأسلوبك الشخصي سيزيد من صورتك وينقلك إلى المستوى التالي.

6- إكسري القاعدة

القاعدة الأولى حول الموضة هي أنه لا توجد قواعد في الموضة. لكن يجب أن تعرفي كيف كيفية اللباس بحسب المكان والزمان، إذ لا يصلح الجينز لإطلالاتك الرسمية ولا فستان السهرة لإطلالات العمل. 

7- عند الشك ...

ضعي أحمر شفاه أحمر! هناك شيء ما حول الشفاه الحمراء التي تجعل شخصيتك قوية وواثقة. ابحثي عن الظل الذي يناسب لون بشرتك، وأنت على ما يرام.

8- أسلوب الـStatement

الآن بعد أن أتقنت جسمك ووجدت أسلوبك الشخصي ، فإن آخر ما تحتاج إليه هو إضافة القليل من الـSatement. تذكري: أنت ترتدين الملابس، وليس العكس.

قد يهمّكِ أيضاً