أيّ حذاء ترتدين مع فستان الدانتيل؟

نادرةٌ هي الفساتين التي تمنح المرأة إطلالة أنثوية ناعمة، وفستان الدانتيل أجملها وأكثرها أناقة. فالنفحة المثيرة التي تضفيها تجعل منها قطعة ملفتة وجذابة. لذلك، لا بد من . إليكِ بعض الأفكار التي تساعدك على اختيار الأحذية الأمثل مع فساتين الدانتيل.

أحذية الكعب العالي

من البديهي أن تتصدر أحذية الكعب العالي قائمة الأحذية الأنسب مع فستان الدانتيل، فهي أنيقة وملفتة. وكلما كان الكعب عالياً، كلما كانت إطلالتك أفضل، لكن إحرصي على اختيار حذاء مريح. مع الحذاء ذات الكعب العالي كالصنادل والأحذية الكلاسيكية المروسة من الأمام، لن تقلقي بعد اليوم ما الحذاء الذي سترتدينه مع فستانك الدانتيل الأسود.

أحذية الغلادييتر

أضيفي لمسة ساحرة مستوحاة من الأسلوب الروماني على فستانك الدانتيل، وانتعلي أحذية الغلادييتر الطويلة المزينة بالشرائط. لهذا النوع من الأحذية، اختاري الفساتين الضيقة على الخصر والواسعة أي بقصة الـFit and Flare أو فساتين الـShirt dress على هيئة قميص، فهي الأنسب مع أحذية الغلادييتر.

أحذية الـWedges

إذا كنت تقفين حائرة أمام خزانتك ولا تعرفين أيّ حذاء ستعتمدين مع فستان الدنتيل، فكّري بأحذية الـWedges ذات الكعب فهي مناسبة للإرتداء في كافة الأوقات، فرغم أنها ذات كعب عالٍ إلا أنها مريحة مقارنة بالأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي. تستكمل أحذية الـWedges إطلالتك بفستان الدانتيل وتضفي عليها لمسة حيوية أنيقة تلائم أجواء الصيف، إذ أنها تتميّز بأقمشتها المطبعة وألوانها المميزة والمبهجة.

أحذية الـstiletto

تتربع أحذية الـstiletto على عرش الأحذية ذات الطابع الملكي، وتجنبك عناء البحث عن الأحذية الملائمة لفساتين الدانتيل. فهي تمنحك قوام أكثر طولاً من الأحذية الكلاسيكية وتجعلك إطلالتك تبدو بستايل الـEdgy الملفت. اختاري ألوان النيود والبيج والأحمر مع فستان الدانتيل الأسود.

أحذية الأوكسفورد

لا تترددي في تنسيق أحذية الأوكسفورد الذكورية مع فستان الدانتيل لاسيما اللون الأبيض منه. فهذا الأسلوب يضفي لمسة ريترو غير تقليدية تجعل إطلالتك فريدة من نوعها!

أحذية الكاحل

لتحصلي على ستايل الروك أند رول، لا تترددي في اعتماد أحذية الكاحل مع فستان الدانتيل لأنها ستجعله القطعة الأبرز في اللوك. إنها طريقة مميزة لتعزيز إطلالتك والمحافظة في الوقت نفسه على إطلالة الحذاء الأنيق.

 

الأحذية الرياضية

لن تتخيلي كم ستبدو إطلالتك ناعمة، عملية ومريحة بفستان الدانتيل إذا قمت بتنسيقه مع الأحذية الرياضية. اختاري الستايل الناعم كأحذية الكونفيرس، وستكونين محط أنظار الجميع. 

 

5 طرق لارتداء الفستان الأنيق مع الحذاء الرياضي

طرق جديدة لارتداء الأبيض هذا الصيف

 

المزيد
back to top button