طرق جديدة لارتداء الأبيض هذا الصيف

طرق جديدة لارتداء الأبيض هذا الصيف

شاهدنا عدد لا يُحصى من الفاشينيستات يرتدين في الشارع، إطلالات ناصعة البياض. ويبدو اللون الأبيض تماماً كالأسود لون عصري يمكن تطويعه لمختلف الإطلالات النهارية والمسائية، الكاجوال والرسمية، الكلاسيكية والعصرية. كذلك، يمكن ارتداء الأبيض طوال أيام السنة، إذ يبدو لافتاً وأنيقاً في الشتاء كما في الصيف. ومع ارتفاع درجات الحرارة، جمعنا لك أساليب مختلفة وحيل يمكنك اعتمادها هذا الصيف، تساعدك على بكل أناقة وعصرية. 

نسقي الأبيض مع أكسسوارات مكمّلة، يحيث تبتكرين مظهر معيّن بالأبيض وتقومين بموازنته بطريقة عصرية. اختاري حذاء، حقيبة، ومجوهرات بدرجات كلاسيكية فاتحة، كالنيود، والفضي، والذهبي بالإضافة إلى الألوان الباستيلية الهادئية كالزهري، والأزرق والأصفر للوك أكثر حيوية ومرح.

 

اعتمدي قصة عصرية باللون الأبيض كصيحة الأكتاف المكشوفة، أو الياقة العميقة على شكل V، أو قطعة بأطراف غير متساوية أو سروال تراوزر واسع.

 

كوني جاهزة لارتداء الأبيض من الرأس حتى أخمص القدمين. لذا ننصحك بتسوّق حقيبة باللون الأبيض الكريمي، صندل أبيض ونظارات شمسية عصرية باللون الأبيض. كوني خلاقة في اختياراتك!

 

لا تترددي في تنسيق أحذية الأوكسفورد الذكورية مع فستان أبيض بقصة كلاسيكية. فهذا الأسلوب يضفي لمسة غير تقليدية على إطلالتك!

 

لا يزال سروال التراوزر يطيح بصيحات صيف 2019. فلا لا ترتدي سروال ذات ثنيات مع قميص أبيض كلاسيكي لإطلالة أنيقة وراقية بالأبيض!

 

نحن نعشق الفستان الأبيض القصير بقصة هندسية مع تلك النظارات الشمسية الحمراء، وقد تمّ تنسيقها مع كلاتش مطرز بالأزهار وصندل أبيض بكعبٍ عالٍ.

 

إطلالة العمل لم تعد مملة بعد اليوم. نسقي تصميم من قطعتين باللون الأبيض مزين بالمقلمات الأكثر رواجاً لهذا الموسم، واعتمدي التنورة مع فتحة جانبية ملفتة، بلايزر طويلة بأزرار ذهبية وأكسسوارات مرحة.

 

أسلوب السهرة لا يتقصر على الفستان الأسود لتكون إطلالتك راقية وجذابة، بل يمكن أن يعتمد لوك الشهرة على قطعة مميّزة باللون الأبيض كهذا الفستان بأكمام الكاب العصرية.

 

اختاري تنسيقات عصرية وأقمشة شفافة كالدانتيل، والتول والأقمشة المشبكة الأكثر رواجاً لهذا الموسم لأنها تجعل من مظهرك أنثوياً متميّزاً.

 

لا تخلو تصاميم ربيع وصيف 2019 من فساتين الـWrap Dress المربوطة على الخصر، اختاريها باللون الأبيض، واستكملي إطلالتك بحذاء المول وحقيبة مزينة بسلاسل معدنية!

 

من النقشات الأكثر شعبية بين الفاشينيستات ومدونات الموضة، نقشة المنقط بالأبيض والأسود أو الـPolka Dots التي اجتاحت شوارع الموضة العالمية بأساليب عصرية مختلفة. اختاري قطعة ذات قاعدة لونية بالأبيض منقطة بالأسود، لإطلالة صيفية مرحة وعلى الموضة.

 

ثنائي الأبيض والأسود من يعتبر أسلوب مونوكرومي أنيق وراقي للغاية. إلبسي توب أو جيليه طويل باللون الأبيض مع سروال أسود بقصة ضيقة وحذاء بكعبٍ عالٍ.

 

لا يمكن أن ننكر أناقة النقشة الحيوانية مع الأبيض، بمختلف أشكالها بدءاً من نقشة الثعبان وصولاً إلى نقشة النمر. فلا تترددي في اعتمادها مع أزيائك البيضاء، لإطلالة صيفية مواكبة للموضة!

 

6 نقشات صيفية ستمنح إطلالتك لمسة رائعة

الأصفر الذهبي للربيع، كيف تنسّقيه؟

قد يهمّكِ أيضاً