6 نقشات صيفية ستمنح إطلالتك لمسة رائعة

6 نقشات صيفية ستمنح إطلالتك لمسة رائعة

من النقشات المستوحاة من التسعينيات إلى طبعات الأزهار المرحة إلى رسومات البوب العصرية، اختلفت الأساليب وتنوعت وتعددت للموسم الصيفي. مهما كان أسلوبك وذوقك في الموضة متحرر أو بوهيمي أو كلاسيكي أو حتى محتشم، هناك نقشة تلائم أيّ ذوق أو مناسبة أو شخصية. من النقشات الصارخة إلى الملفتة والبارزة فالكلاسيكية البسيطة، تتواجد النقشات أينما كان ضمن صيحات .

لنقم بجولة على التي اخترنا منها 6 نقشات أنيقة ستمنح إطلالتك الصيفية لمسة أنيقة وملفتة.

 

من اليمين إلى اليسار مارني، فرساتشي، لويس فيتون، جيريمي سكوت، سيلين

فنّ البوب

يهيمن فنّ البوب على فصل الربيع، وقد رأينا هذه الصيحة بوفرة على منصات العرض العالمية. غريب كيف أن طبعات ثقافة البوب، يمكن أن تحدث تغييراً جذرياً في قطعة ملابس واحدة وتجعلها ملفتة وعصرية، مواكبة لموضة العصرالحالي الذي أطلق عليه تسمية millenium أي عصر الأجيال الجديدة. إرتدي فساتين، عباءات، وتنانير مزينة برسومات البوب العصرية وتألقي بها حفلات الشاطىء وحفلات العشاء برفقة الأصدقاء.

 

من اليمين إلى اليسار سان لوران، إيلي صعب، توم فورد، دولتشي أند غابانا

تحتل نقشة الفهد الصدارة في اتجاهات ربيع وصيف 2019، وتأتي بأشكال متنوعة، وتعتبر من الصيحات الأزلية. أدخل عليها مصممو هذا الموسم درجات لونية حيوية تبدأ بالبني والأسود وتنتهي بدرجات الأزرق والوردي. كوني إمرأة قوية وجريئة واختاري نقشة الفهد، لأنها تملك جاذبية لا تُقاوم. في حال كانت إطلالتك الكاملة من هذه الصيحة، ننصحك باعتماد أكسسوارات ناعمة بألوان البني أو الذهبي أو النيود أو البيج، لأنها تتناغم معها بقوّة. أما إذا كنت لست جريئة كفاية لاعتماد لوك نقشة الفهد، يمكنك اللجوء إلى أكسسوار بهذا الأسلوب كالحذاء أو الحقيبة أو الوشاح ولا تفوتي فرصة التلاعب بالتنسيقات التي يمكن أن تصبح مرحة للغاية.

 

من اليمين إلى اليسار إيلي صعب، سيمون روشا، فالنتينو، دولتشي أند غابانا، جيمباتيستا فالي

الصغيرة

تعتبر النقشة الوحيدة التي تسمح لنفسها أن تصرخ يحيا الربيع! يمكنك اللجوء إلى نقشة الأزهار الصغيرة الحجم أو الضخمة، أو حتى الإستوائية . فالصغيرة تضفي لمسة أنثوية ناعمة يمكن أن تلائم أيّ إطلالة، فيما نقشات الريترو على تصاميم بأكمام منفوخة مثلاً تمنحك نفحات مستقبلية مستوحاة من السبعينيات. باستطاعتك أيضاً الحافز على أسلوب رصين بارتداء تصاميم ذات قاعدة لونية بالأبيض أو الأسود. من التوبات والتنانير إلى الفساتين الواسعة والعباءات، تبدو نقشة الأزهار رائعة وأنثوية للغاية.

 

من اليمين إلى اليسار روبيرتو كافالي، فرساتشي، أوسكار دي لارينتا

النقشة الهندسية

كنقشات الزهور يمكن للنقشات الهندسية أن تختلف من حيث اللون والأسلوب. اختاريها صغيرة ومتكررة، أو كبيرة وتجريدية، بحسب ذوقك الشخصي. تتوفر هذه النقشة على التنانير والفساتين القصيرة وعلى قمصان الكروب توب والتي-شيرت والتونيك. نسقي وشاح بنقشة هندسية مع قطعة أخرى بلون موحد، وكوني واثقة أن إطلالتك ستلفت الأنظار.

 

من اليمين إلى اليسار دولتشي أند غابانا، مارك جاكوبز، فرساتسي، سيلين 

الأزياء المنقطة

من لا يعشق المنقط؟ فهو يضفي لمسة أنثوية ونعومة فائقة في الوقت عينه. وتعتبر صيحة عملية تستطيعين أرتداءها لإطلالاتك الكاجوال أو الرسمية، ومن أكثر الألوان الرائجة للموسم الصيفي صيحة المنقط بالأبيض والأسود، بدوائر تارةً صغيرة جداً وتارةً ضخمة. لا تفوتي فرصة اعتماد صيحة الريترو هذه، لأنها الأكثر رواجاً لهذا الموسم!

 

من اليمين إلى اليسار موسكينو، فالنتينو، أوسكار دي لارينتا، إيلي صعب

نقشة المقلمات

تأتي المقلمات هذا الموسم بكافة الألوان والأشكال، لكن الملونة منها تتربع على عرش موضة صيف 2019. مقلمات الشيفرون ظهرت على التنانير والمشالح بأسلوب الروانا Ruana أو البونشو، وعلى البلوز والقفاطين الصيفية الخفيفة، وحتى القمصات بأزرار وتنانير قلم الرصاص والفساتين الرسمية بقصة مستقيمة. يمكن أن تكون المقلمات عامودية أو أفقية، رفيعة أو عريضة، كل مل عليك فعله اختيار التصميم الملائم لقوامك.

الأصفر الذهبي للربيع، كيف تنسّقيه؟

8 صيحات ضمّيها إلى خزانتك الصيفية

قد يهمّكِ أيضاً