الأصفر الذهبي للربيع، كيف تنسّقيه؟

مع قدوم الربيع، لا بد من إدراج الألوان الزاهية إلى قائمة ملابسنا الصيفية واللون ليس بمنأى عن ذلك. إن هذا اللون ليس بجديد إلا أنه تلقى هذا الموسم، اهتماماً خاصاً من قبل صانعي الموضة الذين أضافوا إليه لمسات عصرية، مستعينين في تنفيذ تصاميمهم بخامات مختلفة وقصات أنثوية تسمح لنا بابتكار حيل جديدة في الموضة، بالاعتماد على لون واحد فقط.

ولم يقتصر اللون الأصفر الذهبي على موضة الأزياء لربيع وصيف 2019، إنما رأيناه بكثرة على الأكسسوارات لاسيما الأحذية والحقائب. وقد أتت التصاميم بمعظمها حيادية خالية من الطبعات، إن على المنصات أو في الشارع ضمن أسابيع الموضة العالمية في العواصم الأربعة. إليكِ أبرز طرق :

سترة البومبر من القطع التي لا غنى عنها لإطلالة ربيعية كاجوال. نسقيها مع توب وسروال قصير بأسلوب الـBike short الرائجة لهذا الموسم. بالنسبة للأكسسوارات، يمكنك اللجوء إلى الجزمات القصيرة أو الأحذية المفتوحة. 

اختاري قميص باللون الأصفر الذهبي ونسقي معها تنورة مطبعة متوسطة الطول وصندل بكعبٍ عالٍ.  

إطلالة كاملة باللون الأصفر الذهبي ستجعلك تتميزين بين الحشود. اختاري أقمشة الكتان أو اللينين لتشعري بالإنتعاش في أيام الصيف الحارة. ننصحك بعباءة مفتوحة أو كارديغان طويل ترتدين معه سروال تراوزر واسع. 

قطعة تليق بمختلف فصول السنة ولأيةّ إطلالة نهارية أنيقة، إنها سترة البلايزر التي تضفي لمسة ملفتة وعصرية على أيّ زيّ. مع ، أو تنورة أو حتى سروال يمكن لسترة البلايزر تحويل اللوك من بسيط إلى متميّز وأنيق. اختاري اللون الأصفر الذهبي لأيام الربيع المنعشة، فأسلوب الـ الرائج لهذا الموسم، يعزز الإطلالة ويحدد قوام الجسم.

فستان باللون الأصفر الذهبي ، لن يخذلك لإطلالة ربيعية حيوية ومشرقة. اختاريه مزين بالكشاكش ونسقي معه حذاء كلاسيكي باللون الأسود لأناقة لا توصف. إلجأي إلى المجوهرات الذهبية لأنها الأمثل مع الفستان الأصفر. 

بما أن سروال التراوزر يحتل صدارة موضة ربيع وصيف 2019، لمَ لا تعتمديه باللون الأصفر الذهبي؟ نسقي معه توب بدرجات اللون التوتي لمظهر حيوية وملفت. 

لا شك أن الأكسسوار يكمّل أيّ إطلالة ويرفعها إلى مستوى آخر من الأناقة. إعتمدي أكسسواراتك هذا الربيع باللون الأصفر الذهبي، وتحديداً حقيبة الشبك و الأكثر رواجاً. 

طرق غير مملة لارتداء البيج للربيع

موضة الألوان لربيع وصيف 2019

المزيد
back to top button