أفضل حيل مكياج للأمّ العاملة

أفضل حيل مكياج للأمّ العاملة

لا شك أنك تشاهدين العديد من الفيديوهات التعليمية حول والحصول على سحنة رائعة. لكنك بالطبع لا تجدين الوقت الكافي لتطبيقها، لاسيما إذا كنت من الأمهات العالملات. لحسن الحظ، هناك العديد من حيل المكياج للأم العاملة، إتبعيها في إطلالاتك اليومية للحصول على مكياج منعش وجذاب دون الحاجة إلى قضاء ساعات أمام المرآة.

 

7 حيل مكياج لإبراز جمال العينين

 

إخفاء الهالات السوداء

من التأثيرات السلبية التي تتركها ساعات السهر الطويلة وقلّة النوم على البشرة، ظهور الهالات السوداء حول العينين. إليكِ طرق سهلة وبسيطة لإخفائها:

طبقي أحمر شفاه باللون الأحمر

ستجدين الأمر غريباً، لكن وضع طبقة خفيفية من حمرة الشفاه باللون الأحمر تحت العينين قبل تساعد بطريقة أسرع على التخفيف من ظهور الهالات من محاولة دمج الكونسيلر بمفرده للتخلص منها.

 

إستخدمي أيلاينر بألوان فاتحة

بدلاً من استخدام الأيلاينر الأسود الداكن على خط الرموش العلوية، إختاري أيلاينر بألون فاتحة كالأبيض والأزرق أو الأصفر أو الزهري، فهي تبرز جمال عينيك وتقلّل ظهور الهالات السوداء، لاسيما إذا كنت على عجلة من أمرك وليس لديك الوقت لتطبيق ودمج الكونسيلر. كذلك، الأيلاينر الملون يعدّ من أبرز صيحات .

 

عالجي الهالات السوداء

إن الكريمات والمستحضرات المستخدمة لإخفاء الهالات السوداء والتخلص من التجاعيد جول العينين، غالباً ما تكون مكلفة. بديل طبيعي وغير مكلف، تطبيق حول العينين. في المساء وقبل الخلود إلى النوم، دلّكي بزيت اللوز منطقة حول العينين بلطف حتى يمتصه الجلد، ولا يتسرب خلال الليل إلى داخل العينين ويسبب إنتفاخهما.

 

حيل كونتورينغ

إن المرأة العاملة لا تجد الوقت لاستخدام الكونتورينغ خلال عملية وضع المكياج. هذه التقنية التي يتطلب تطبيقها الوقت والعديد من الخطوات. كما تحتاج إلى مهارات معينة لا يمكن للمبتدئات إتقانها بسهولة. إليكِ بعض الحيل السهلة لإطلالة مثالية وخالية من الشوائب:

 

إستخدمي البرونزر

هناك العديد من المستحضرات المستخدمة عادةً في الكونتورينغ. لكن إذا كنت أمّ عاملة، ولا تجدين الوقت لـ ، إستخدمي البرونزر وارسمي خطّ رفيع على الصدغين، وعلى جانبي أسفل الفكّين، لمنح وجهك مظهر مشدود.

واصلي توزيع البرونزر على طول جانبيّ الأنف، وعلى خطّ الشعر على مقربة منه دون التعمّق إلى الجبهة.

بعدها، وزّعي المستحضر عند أعلى الذقن وأسفل الشفة السفلى بشكل أفقيّ. جميع خطوات توزيع البرونزر يجب أن تكون بواسطة فرشاة الكونتورينغ. تبرز هذه الخطوة ملامح وجهك وتحددها بطريقة طبيعية.

 

 

إعتماد مرطب البشرة الملوّن

يمكنك التخلّي عن طلاء الأساس وبودرة الوجه، إذا كنت أمّ عاملة، يوفر عليك الكثير من الوقت أثناء تطبيق المكياج. إعتمدي بدلاً منهما مرطّب البشرة الملوّن أو Tinted Moisturizer الذي يمكن دمجه بسهولة على البشرة ويضمن تغطية كاملة للشوائب، ويمنح بشرتك مظهراً طبيعياً ويعمل على توحيد لونها.

إستخدمي والبقع الداكنة على البشرة وادمجيه جيداً بإسفنجة الدمج، ثمّ طبقي مرطّب البشرة الملوّن.

 

6 حيل مكياج للسيدة المتقدمة في السنّ

قد يهمّكِ أيضاً