7 حيل مكياج لإبراز جمال العينين

7 حيل مكياج لإبراز جمال العينين

يتطلب مكياج العيون مهارة ودقّة ل بصرف النظر عن حجمها، ويمكن أن يرحب بأنماط متعددة من المكياج، سواء الخفيف أو الثقيل. ولا شك أنه لكل منا أسلوبه الخاص في ، إلا أننا سنقترح عليك اتباع 7 حيل تساعد على إبراز جمال العينين وجعلهما أكثر توهّجاً وشباباً.

 

حدّدي حاجبيك

إن يحدد إطار الوجه ويلفت الإنتباه إلى منطقة العينين. إملئي الفراغات عن طريق رسم شعيرات صغيرة بالقلم المخصص لذلك أو بظلال عيون قريبة من لون حواجبك، ما يمنحك حواجب كثيفة ومنمّقة. بعد ذلك، طبقي جل الحواجب الشفاف، لتثبيتها في مكانها.

 

طبقي البرايمر

ليس أسوأ من إلى طيّة العين فهذا الأمر يفسد المكياج. إستخدمي البرايمر على الجفون العلوية، لتدوم الظلال طوال اليوم.

 

قومي بتوسيع رسمة العين

للحصول على ومسحوبة ينبغي توسيع رسمة العين. طبقي الظلال الفاتحة على كامل الجفن المتحرك، ثم الظلال الداكنة على على زاوية العين الخارجية، فهذا الأمر يساهم في تكبير و. اختاري الأسلوب الأنسب لك سواء على هيئة حرف V أو U.

 

اختاري الألوان الصحيحة

اعتمدي ألوان ظلال عيون مناقضة للون عينيك. للعيون الزرقاء، يمكن تطبيق الظلال البرونزية أو النحاسية، فيما ينصح باستخدام درجات البنفسجي والفضي والذهبي والسومو للعيون العسلية والبنية. فكلما كانت بشرتك داكنة، كلما كان من الأفضل اعتماد الألوان الدافئة.

 

لا تهملي تطبيق الأيلاينر

طبقي تركيبة من الجل أو استخدمي الأيلاينر السائل أو القلم على خط الرموش العلوية. إذا كان لون عينيك فاتحاً، إستخدمي الأيلاينر البني. أما إذا كنت صاحبة عيون سوداء، طبقي الأيلاينر الأسود. لمكياج عيون السموكي، طبقي الأيلاينر البني أو الأسود على خط الرموش السفلية بواسطة فرشاة صغيرة. إحرصي أن يتلقي خطي الأيلاينر العلوي والسفلي عند زاوية العين الخارجية.

 

أضيفي لمسة براقة على عينيك

إن الظلال البراقة ستعطي عينيك إتساعاً وتبدو متلألئة. لذلك، لا بد من إضافتها عند زاوية العين الداخلية أو عند منتصف الجفن المتحرك بشكل يضيف سحراً مكياجك.

 

طبقي الماسكارا على الرموش السفلية

لا تهملي تطبيق الماسكارا على الرموش السفلية، فهي لا تقل أهمية عن الرموش العلوية. ضعي طبقتين من الماسكارا لتوسيع العينين وإبراز جمالهما.

 

حيل مكياج للعيون الواسعة

 

قد يهمّكِ أيضاً