7 حيل مكياج للعيون الواسعة

7 حيل مكياج للعيون الواسعة

أن يمدحك الناس لأنك صاحبة عيون واسعة، أمرٌ يسعدك من دون شك. لكن هل تفعلين ما بوسعك لإبراز هاتين العينين وتعزيز جمالهما؟ إليكِ 7 والتي تضمن لك نظرة آسرة والكثير من المديح.

إتقان رسمة الحواجب

الحاجبان يحددان إطار الوجه، لذا فإن رسمة الحواجب يجب أن تكون مثالية. فإذا كانتا بحاجة إلى تهذيب قومي بذلك. أزيلي الشعر الزائد وقصي الأطراف، ثم إملئي الفراغات برسم خطوط صغيرة على شكل شعيرات لإطلالة طبيعية ملفتة.

العناية بالحواجب

هذه النصيحة لا تنطبق فقط على صاحبة العيون الواسعة، إنما على كافة أشكال العيون. تخلصي من البقع الداكنة والإنتفاخ باستخدام كريم مخصص لذلك أو بتطبيق . فالجلد حول العينين يكون رقيق جداً لذا ينبغي الإعتناء به. لا تنسي أن النظام الغذائي المتوازن يأتي جنباً إلى جنب مع العناية من الخارج.

طبقي الهايلايت على عظمة الحاجب

خلال تطبيق مكياج العيون، أفضل الحيل لإضاءة العيون الواسعة تطبيق الهايلايت على منطقة عظمة الحاجب بفرشاة رفيعة باستخدام الكريم الفاتح . فقط القليل منه يمكن أن يعزز إطلالة عينيك الواسعتين وتضفي عليهما لمسة مشعّة.

 

اختاري ظلال داكنة

اظهري جاذبية عينيك الواسعتين باستخدام ظلال داكنة اللون. اعتمدي سموكي واختاري لون الظلال التي تعكس جمال لون عينيك.

أضيفي ظلال براقة

زيني نظرتك بطبقة لماعة بتطبيق الظلال البراقة أو الغليتر على جفون العليا، وتألقي بإطلالة ساحرة.

 

أبرزي زاوية العين الداخلية

إستخدمي الظلال البراقة نفسها التي قمت باستخدامها على عظمة الحاجب وطبقيها على زاوية العين الداخلية. أدمجيها جيداً وستتمتعين بعيون مضيئة ومفعمة بالحيوية.

قومي بتجعيد رموشك

من أفضل الحيل لمكياج العيون الواسعة، . قومي بتجعيد رموشك بالآلة المخصصة لذلك، لتحصلي على رموش طويلة وكثيفة. هذا هو المطلوب لإبراز عينيك الواسعتين.

 

مكياج عيون واسعة بـ8 خطوات

 

طبّقي مكياج شيلاء سبت لعيون واسعة!

 

 

قد يهمّكِ أيضاً