3 قواعد للموضة على كيت وميغان الإلتزام بها في حفل زفاف الأميرة بياتريس

3 قواعد للموضة على كيت وميغان الإلتزام بها في حفل زفاف الأميرة بياتريس

تستعدّ الأميرة بياتريس حالياً، لعقد قرانها على خطيبها رجل الأعمال الميلياردير الإيطالي إدواردو مابيلي موززي. وفيما لم يصدر القصر الملكي البريطاني أيّ معلومة حول تاريخ الزفاف الذي من المتوقّع أن يتمّ خلال عام 2020، هناك بروتوكول معيّن ينبغي أن تسير عليه أعضاء العائلة المالكة، بمن فيهم و.

 

بعد إعلان خطوبتهما في شهر أكتوبر، أعلنت الأميرة بياتريس البالغة من العمر 31 عاماً، أنها ستتزوج من إدواردو مابيلي موززي المعروف باسم إيدو، بعد علاقة حب دامت لأعوام. وأسوةً بحفلات الزفاف الملكية البريطانية، لا شك أن إطلالات كل من دوقة كامبريدج ودوقة ساسيكس، ستكون محط أنظار الجميع.

 

توطدت علاقة الثنائي بياتريس وإيدو الرومانسية في شهر أيار/ مايو 2018، حيث بدأا يتواعدان بعد وقت قصير من زفاف ميغان ماركل والأمير هاري، وأعلنا علاقتهما رسمياً في شهر أيلول/ سبتمبر 2019.

ومما لا شك فيه أن الأميرة بياتريس بدأت بوضع خطط الزفاف، لكن ما هي الأصول والأعراف التي يجب أن يتبعها كل مدعو إلى حفل الزفاف؟

من المفترض أن يلتزم المدعوين ببعض القواعد الخاصة بالموضة، إلى جانب إتباعهم إجراءات وتدابير أمنية وقائية وقواعد أخرى لتحديد أماكن الجلوس، والتي يجب أن تلتزم بها أيضاً كيت وميغان.

 

إرتداء القبعة

عند حضور حفل زفاف، يجب على السيدات المدعوات إلى الحفل اعتمار قبعة. فبحسب مصادر ملكية، تعتبر القبعة الأكسسوار الأكثر أناقة للسيدة في حفل زفاف بريطاني تقليدي.

 

الحشمة

على الأميرات أن يظهرن بأبهى حلّة على الدوام، لاسيما في المناسبات الرسمية وحفلات الزفاف، وأن يرتدين ملابس محتشمة ورصينة ولا يُسمح لهنّ بارتداء فساتين مكشوفة الصدر أو الأكتاف، لما ينجم عنه من مظهر غير لائق عند الإنحناء أو الخروج من السيارة، وهذه هي إحدى القوانين المفروضة في زفاف الأميرة بياتريس. كذلك، من المحبّذ أن ترتدي الأميرات في حفل الزفاف، بمن فيهم كيت وميغان الجوارب الشفافة تحت الفساتين والتنانير الميدي لعدم ظهور الساقين عاريتين تماماً.

 

عدم سرقة الأضواء

إن إحدى قواعد الموضة المفروضة من قصر بيكينغهام تشير إلى أنّ الدوقات يجب أن تتخلّى عن ارتداء اللونين الأبيض والأبيض الكريمي، أو اختيار أكسسوارات من هذين اللونين.

وقد اعتادت كيت وميغان أن تسرقا الأضواء بإطلالاتهنّ، لكنهما ستبذلان جهداً أكبر في حفل زفاف الأميرة بياتريس لإشاحة النظر عنهما، حتى تأخذ إطلالة العروس حيّز الاهتمام.

وأشارت الصحفية الملكية كاميلا توميني، "أنه ستتم مراقبة كيت وميغان، لأنهما غالباً ما تعيدان ارتداء ملابسهما القديمة، وذلك حتى لا تتصادم إطلالاتهما مع إطلالة العروس، وحتى لا تخطفان الأضواء منها".

 

4 إطلالات مثالية لكيت ميدلتون في أسبوع واحد

 

قد يهمّكِ أيضاً