4 إطلالات مثالية لكيت ميدلتون في أسبوع واحد

4 إطلالات مثالية لكيت ميدلتون في أسبوع واحد

كان جدول أعمال الثنائي الملكي والأمير هاري مزدحماً هذا الأسبوع، وقد تمتعنا بإطلالات دوقة كامبريدج الأنيقة والمميّزة حيث اعتمدت في إحداها ستايل جديد لم نعتد عليه من قبل، وهو توجّه تعتمده الدوقة لإطلالات أكثر عملية وراحة. 

 

ففي حفل افتتاح أحدث دور الرعاية التابعة لمؤسسة EACH المخصصة لرعاية الأطفال في الحالات المرضية الحرجة East Angelia's Children's Hospices، أطلّت الدوقة بتصمم باللون الأرجواني مؤلف من توب بقصة البيبلون وتنورة واسعة بقصة الـA-Line وهي ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها هذا التصميم الموقع من أوسكار دي لارينتا Oscar de La Renta، إذ سبق أن ارتدته في شهر يناير الماضي خلال زيارتها لدار الأوبرا في لندن.

نادراً ما نرى الدوقة كيت تختار هذه الألوان أو حتى هذا الستايل من الأزياء، لكننا أحببنا كثيراً تناسق الألوان وقصّة الناعمة على الخصر والأكسسوارات السوداء التي اختارتها، فضلاً عن الجوارب السميكة. 

 

أثناء مشاركتها مع زوجها الأمير ويليام في احتفال للمتطوعين في إحدى الجمعيات الخيرية في لندن، اعتمدت دوقة كامبريدج البالغة من العمر 37 عاماً، إطلالة غير متوقّعة لم نعتد عليها من قبل، حيث تخلّت عن فساتينها الكلاسيكية ولجأت ملابس كلاسيكية أنيقة مؤلفة من سروال باللون الأحمر الداكن وسترة البلايزر باللون الرمادي تحتها تي-شيرت بسيط باللون الأبيض، ويبدو أن هذا السروال الأحمر سيشكل إضافة أنيقة إلى خزانة كيت الشتوية. واستكملت إطلالتها بحذاء أسود بكعبٍ عريض. 

 

 
وفي طريقها إلى حفل عشاء في لندن، لفتتنا كيت ميدلتون بارتدائها فستان مميز من علامة الأزياء البريطانية باربارا كاساسولا Barbara Casasola، بدا أنيقًا وعصريًا للغاية على الرغم من أنها سبق وارتدته قبل 3 أعوام كاملة، ولكن مع حذاء مختلف. فبدت أشبه بسندريلا بهذا الحذاء الفضي البراق المزين بالباييت من تصميم علامة جيمي شو Jimmy Choo، واختارت مع اللوك كلاتش من الساتان باللون الفضي. وتزينت بأقراط دائرية بأسلوب الـHoops مرصعة بالألماس. 

 

إطلالتها الأخيرة هذا الأسبوع كانت الأكثر أناقة وتميّزاً، حيث تألّقت في حفل Royal Variety Performance الخيري في مسرح بالاديوم في لندن، بفستان من الدانتيل باللون الأسود مبطن بالساتان باللون البيج الذهبي يتمتع بتفاصيل مخملية على الصدر والخصر من تصميم ألكسدنر مكوين Alexander McQueen. واستكملت اللوك بكلاتش وحذاء أسود، ومجوهرات ناعمة.  

 

أزياء كيت هذه، يمكن أن تستوحي منها لإطلالاتك خلال فصل الشتاء، فهي مثالية للطقس البارد في منطقتنا. 

 

قد يهمّكِ أيضاً