كيت ميدلتون تسرق الأضواء بصيحة الأكتاف المبطنة

كيت ميدلتون تسرق الأضواء بصيحة الأكتاف المبطنة

حركة جديدة ومميزة تضيفها دوقة كامريدج إلى أحدث إطلالاتها، حيث أطلّت بلوكين مختلفين اعتمدت فيهما صيحة أو ما يُسمّى بوسادات الكتف.

 

أحدث تصميم ل جاء مزودًا بوسادات كتف مميزة. فبعد ارتداء فستان أزرق ذات أكتاف مبطنة قبل أسابيع قليلة واختيار المعاطف ذات التصاميم القوية والمفصلة، ارتدت دوقة كامبريدج فستانًا أخضر طويل الأكمام مرصع بالترتر وبالجواهر الخضراء.

 

خرجت كيت ميدلتون لقضاء ليلة مع زوجها الأمير ويليام، لحضور حفل Royal Variety Performance في صالة Royal Albert Hall في لندن. وقد أعادت تدوير فستان قديم باللون الأخضر الزمردي بصيحة الأكتاف المبطنة، ذات أكمام طويلة، مغطى بالكامل بالترتر والأحجار البراقة من تصميم جيني باكهام Jenny Packham، والذي سبق أن ارتدته خلال الجولة الملكية للثنائي الملكي في باكستان في عام 2019. واستكملت الدوقة البريطانية طلّتها بكلاتش باللونين الذهبي والأخضر وحذاء من الجلد السويدي بكعبٍ عالٍ بنفس لون الفستان، كما أضافت أقراط ذهبية فاخرة. 

 

من الناحية الجمالية، فاجأتنا دوقة كامبريدج بتسريحة شعر ذات تموجات أكثر تحديدًا من تموجاتها المعتادة، أسدلتها على الجانب الأيسر من وجهها، فيما حافظت على مكياج بسيط يرتكز على الماسكارا الكثيفة وأحمر شفاه باللون البطيخي.  

قد يهمّكِ أيضاً