كيت ميدلتون بنفس الفستان، فهل نجحت في تنسيقه؟

كيت ميدلتون بنفس الفستان، فهل نجحت في تنسيقه؟

أطلّت دوقة كامبريدج برفقة الأمير ويليام ولي العهد، منذ أيام، خلال قيامهما بجولة ملكية في جزيرة باري Barry Island في بلاد ويلز جنوب لندن، بهدف تنشيط السياحة في بريطانيا بعد تراجعها بسبب تفشي وباء كورونا كوفيد-19، وقد بدت إطلالتها في منتهى الأناقة والتميّز، رغم أنها أعادت تدوير فستان مزين بنقشة الأزهار سبق وارتدته العام الفائت. فماذا في التفاصيل؟ 

 

تألّقت، ملكة بريطانيا المستقبلية، بفستان صيفي حيوي بنقشة الأزهار، يتميز بلونه الأزرق الفاتح مع ورود باللون الزهري الداكن تحيط بها الأوراق الخضراء. وجاء التصميم الذي يحمل توقيع علامة إيميليا ويكستيد ، بموضة الفستان القميص يتمتع بأزرار أمامية وجيوب على الصدر، وأبرزت كيت خصرها النحيف بحزام جلدي عريض باللون الأبيض، واستكملت إطلالتها الصيفية بحذاء Espadrilles من الجلد السويدي بكعبٍ مضغوط باللون البيج مزين بشرائط رفيعة على الكاحل. وهو من الأحذية الرائجة التي يمكنك أن تتعلّمي كيفية ارتدائها على غرار أميرات العالم.  

 

 

أما من الناحية الجمالية، فحافظت كيت كعادتها على لوك بسيط وناعم يعتمد على الظلال البنية والماسكارا السوداء وأحمر شفاه بلون حيادي. أما تسريحة الشعر المنسدلة فهي تفضلها دومًا، خاصة وأنها قامت بتغيير لون شعرها مؤخرًا واختارت خصلات فاتحة. 

 

وهي ليست المرة الأولى التي تتألق فيها بهذا الفستان المميّز، إذ سبق لها أن ارتدته في شهر سبتمبر من العام 2019 خلال زيارتها حدائق ويسلي الملكية RHS Garden Wisley، وقامت بتنسيقه مع حذاء Espadrilles خالٍ من الشرائط بكعبٍ مضغوط، باللون البيج الفاتح. ومن الناحية الجمالية، حافظت في هذا اللوك أيضاً، على المكياج الناعم والتسريحة المنسدلة على الأكتاف. 

فهل نجحت كيت، برأيكِ، في طريقة تنسيق فستانها؟ 

 

قد يهمّكِ أيضاً