طرق إرتداء أحذية Espadrilles على غرار أميرات العالم

طرق إرتداء أحذية Espadrilles على غرار أميرات العالم

تعدّ من الأحذية السهلة الارتداء والتي يمكن تطويعها لأكثر من إطلالة نهارية ومسائية على حدّ سواء، وتضمن لك الراحلة والعملية. كما يمكن استبدال أحذية الكعب العالي الكلاسيكية والرسمية بأحذية Espadrilles ذات نعال من القش، فهي لا تقل أناقة وجمال وأنوثة عن أحذية الكعب العالي، والدليل اعتمادها من قبل أميرات العالم في مهامهنّ الملكية. من ، وميغان ماركل، وصولاً إلى الملكة ليتيزيا وكونتيسة ويسيكس، يعدّ هذا الحذاء الخيار المفضل لأميرات وملكات العالم اللواتي قمن بتنسيقه بطرق مختلفة اتسمت بالأناقة والعصرية.

 

إليكِ طرق أنيقة لارتداء أحذية Espadrilles على غرار أميرات العالم:

 

 

إن كنتِ في وجهة تحتاج منك إلى طلّة مرتاحة وأغلب الأحيان عائلية بوجود الأطفال، ارتديه حذاء Espadrille مع الفساتين الصيفية الخفيفة، على طريقة كيت ميدلتون، لإطلالة أنثوية رائعة هذا الصيف.

 

يمكنك على طريقة كونتسية ويسيكس أن ترتدي حذاء Espadrille مع تنورة متوسطة الطول بنقشة الأزهار، قميص بلون حيادي وبليرز من ألوان التنورة، وستكونين مستعدّة لأيّ إجتماع عمل أو حفل عشاء.

 

لإطلالة صيفية مرحة، باستطاعتك أن ترتدي الحذاء كما فعلت ميغان ماركل، مع فستان طويل مزين بالكشاكش، وتحملي معه أيّ حقيبة أو كلاتش من اختيارك، وستكونين حتماً محط أنظار الجميع أينما تواجدتِ.

 

لإطلالاتك كاجوال ذكية، إلجأي إلى هذا الحذاء مع فساتينك الطويلة بأكمام منفوخة، على خطى الليدي أميليا ويندسور التي بدت في منتهى الأناقة بتنسيقها فستان قميص زهري مطبع بالأزهار ذات أكمام منفوخة مع حذاء Espadrille باللون الأبيض.

 

طريقة أخرى لتنسيق حذاء Espadrille يمكنك الاستعانة بها على طريقة كيت ميدلتون، بارتداء تصميم خالٍ من الشرائط مع سروال سكيني بقصة ضيّقة، توب أبيض بسيط وبليزر كلاسيكي.

 

تمنحك الفساتين المصنوعة من قماش مفرّغ نفحة بوهيمية للوك مع حذاء Espadrille، وهذا ما حصلت عليه ليتيزيا ملكة إسبانيا بتنسيقها الحذاء مع فستان أبيض بخامة مشبكة منحتها إطلالة بوهيمية صيفية مفعمة بالأنوثة.

 

إطلالة ملفتة وأنيقة يمنحك إياها الجمبسوت مع حذاء Espadrille. أقرنيه على غرار الملكة ليتيزيا بجمبسوت بقصة كلاسيكية وأبهري كل من حولك. 

 

قد يهمّكِ أيضاً