قبل وضع مولودها، كايتي بيري تطلّ بهذا اللوك

قبل وضع مولودها، كايتي بيري تطلّ بهذا اللوك

تنتظر النجمة كايتي بيري مولودها الأول في غضون الأيام القادمة، وبدأت استعداداتها لاستقباله منذ فترة، وهي تسعى في الوقت ذاته، للترويج لألبومها الجديد الذي سيتمّ تأجيل إطلاقه حتى أواخر شهر آب/ أغسطس 2020 ريثما تلد كايتي طفلها.

 

وعلى مدار أشهر الحمل كانت كايتي بيري محل تسليط الأضواء، خاصة أنها قامت باتباع ستايل خاص فى فترة الحمل من حيث اختيارها لملابس الحمل. فحافظت على إطلالات مريحة وعصرية في آن، خطفت من خلالها أنظار السيدات والفتيات ويندهشن لحفاظها على مظهرها الأنيق والملفت حتى فى فترة الحمل.

 

وفي آخر قبل وضع طفلها البكر، اعتمدت كايتي فستان قطني متوسط الطول باللون النيود، مزوّد بحزام رفيع مربوط تحت منطقة الصدر، نسّقت معه حذاء لوفر Laofer من القماش المحبوك باللون الأصفر الفاتح. واستكملت اللوك بأكسسوارات فضية، تألّفت من سوار معدني غريض بنمط الـCuff، وأقراط متدلية، وزينت طلّتها بنظارات شمسية سوداء وقبعة صيفية مصنوعة من القشّ لا تغطي رأسها بالكامل، باللون البيج. 

 

وقد بدى لوك الحمل الذي اعتمدته النجمة البالغة من العمر 35 عاماً، مريحاً وعملياً للغاية أظهر بطنها المنتفخ بصورة تتناسب مع طبيعة تغير شكل جسمها.  

 

قد يهمّكِ أيضاً