استطاعت كايتي بيري أن تخفي حملها من خطيبها أورلاندو بلوم عدّة أشهر، قبل أن تعلن عنه في الفيديو الموسيقي الجديد لأغنية Never Worn White، حيث أجادت انتقاء الأزياء التي أخفت بطنها الصغير. 

تشتهر المغنية الأميركية البالغة من العمر 35 عاماً بإطلالاتها الجريئة واختياراتها المميزة، حتى أصبحت محط أنظار العالم، وقد كنّا نتوق لنشاهد التغيير الذي سيطرأ على إطلالاتها بعد إعلان حملها الأول.


وقد أعطتنا كايتي بيري لمحةً عن اختياراتها في الحمل خلال حملها الأول. فقد كانت إطلالاتها الأخيرة جميعها توحي بأنّ مولودها البكر سيكون بنت، على الأقل هذا ما تتمنّاه بيري التي لم تعرف بعد جنس طفلها المنتظر.

ارتكزت لوكاتها على اللون الزهري كلون أساسي، وعلى القصات الواسعة تارةً والضيقة حيناً آخر. فبدت النجمة الأميركية أكثر جرأةً وتنوعاً بالفساتين القصيرة والجمبسوت الشورت والتصاميم الأنيقة التي تحمل أسماء العديد من المصممين. 

 

تنوعت أزياء كايتي بيري في إطلالاتها اليومية في حملها، بين الفساتين الواسعة والضيقة والبدلات الكلاسيكية والمعاطف الطويلة. كما ارتكزت خياراتها على الألوان الحيوية كالزهري والبرتقالي والمرجاني وألوان النيون، بالإضافة إلى الطبعات الأنيقة، مما أضفى طابعاً مشرقاً على إطلالاتها.

 

وعلى الرغم من حملها لا يمكن أن تستغني كايتي عن الكعب العالي، فهو رفيقها في جميع إطلالاتها، ويمكن أن نقول إنّ تنوع أحذيتها هو ما أضفى لإطلالاتها لمسة من الفرادة. 

 

إلقي نظرة على أبرز في فترة حملها بمولودها الأول.

المزيد
back to top button