الأخضر الزاهي صيحة غير متوقعة لنجمات العالم

الأخضر الزاهي صيحة غير متوقعة لنجمات العالم

ما إن وطأنا عتبة عام 2020، حتى بدأت صيحات جديدة تهيمن على ساحة الموضة، ويبدو اللون الأخضر هو السائد حالياً. كما لم يغزو فقط منصات عرض ربيع وصيف 2020، إنما رصدنا نجمات العالم في مختلف المناسبات يلجأن إلى اعتماد هذا اللون المشرق والحيوي.

 

هكذا ترتدين نقشة الـHoundstooth الرائجة لشتاء 2020

 

فالنجمة تشارليز ثيرون التي تُعرف بخياراتها الحيادية لأزياء السجادة الحمراء، فضّلت افتتاح عام 2020 بإطلالة زاهية باللون الأخضر فارتدت من توقيع ديور ، واستكملت إطلالتها بعقد من توقيع تيفاني أند كو Tiffany & Co، مرظّصع في الوسط بأحجار الزمرد (14 قراط) وباقي العقد مرصع بأحجار من السفير والألماس (57 قراط). ويعدّ هذا العقد، قطعة مجوهرات مبتكرة اعتمدت في تنفيذها على مهارات يدوية عالية الدقة، وذلك أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب Golden Globes Awards. وفي الأسبوع الذي سبقه، تألقت كل من النجمات لوبيتا نيونغو وريتشل بروسناهان، وليز وكريستين بيل، بهذا اللون الصارخ وغير المتوقع في إطلالاتهنّ على السجادة الحمراء.

 

اعتمدت لوبيتا نيونغو فستان ماكسي باللون مزين بالثنيات في حفل توزيع جوائز New York Film Critics Circle Awards الأسبوع الماضي، وقد اختارته من .

 

خلال استضافتها في برنامج Jimmy Fallon Live، تألقت النجمة ريتشيل بروسناهان بفستان ذات قصة ضيقة باللون الأخضر الزاهي، أظهرت جسمها الرشيق من تصميم Alex Perry.

 

كذلك، برزت النجمة ليزو Lizzo بفستان باللون الأخضر الزاهي مزين بالريش على الأكتاف خلال إحدى حفلاتها الغنائية.

 

أما النجمة كريستين بيل، فاختارت تصميم حريري مؤلف من قطعتين بهذا اللون المشعّ من تصميم Cong Tri، وذلك أثناء مشاركتها في حفل توزيع جوائز Critics Choice Awards، الأسبوع الماضي.

 

 

 

ويبدو اللون الأخضر الزاهي لون غير متوقع أيضاً على منصات العرض لهذا الموسم، فقد غزا بمختلف درجاته مجموعات ربيع وصيف 2020، لاسيما لدى فالنتينو وبالمان ، وفرساتشي ، وفيكتوريا بيكهام ، وغيرها من دور الأزياء العالمية.

 

ورأيناه بدرجات النيون الصارخة على منصات عرض مارني Marni وتوم فورد Tom Ford وجاكوموس Jacquemus، فهل أنتِ من محبات هذا اللون المشعّ؟ 

 

 

كيف تنسّقين الأزرق الكلاسيكي لون عام 2020؟

قد يهمّكِ أيضاً