كيف تنسّقين الأزرق الكلاسيكي لون عام 2020؟

كيف تنسّقين الأزرق الكلاسيكي لون عام 2020؟

يعتبر اللون ، الذي أعلنت شركة بانتون Pantone عن اختياره ، إحدى الدرجات الكلاسيكية التي رغم بساطتها إلا أنها تبدو مذهلة. فهذا اللون الأفتح من الكحلي والأغمق من الأزرق السماوي، مستوحى من وقت الغسق أو ظلمة الليل بعد الغروب، ويمكن ارتداؤه بطرق مختلفة، وتطويعه لمختلف الإطلالات النهارية والمسائية.

 

أكثر ما يميز اللون الأزرق الكلاسيكي أنه يوحي بالهدوء والثقة بالنفس، وهو غير محدود بمكان أو زمان، كما يمنحك إطلالة ملكية على غرار أميرات العالم، نذكر على سبيل المثال ميغان ماركل، وكيت ميدلتون اللتان تعشقان هذا اللون وتتألقان به في مختلف المناسبات الملكية. إليكِ أبرز لشتاء 2020 بكل أناقة وعصرية:

 

المعاطف والسترات

ارتداء معطف أو سترة باللون الأزرق، هي إحدى الطرق البسيطة التي يسهل تنسيقها مع ملابسك، لاسيما إذا كنت من محبات التصاميم بدرجات لونية محايدة. لهذا، يمكنك أن تضيفي إلى إطلالتك سترة أو معطف باللون الأزرق الكلاسيكي لون عام 2020 ، ليمنحك إطلالة راقية وملفتة على غرار دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

 

أسلوب الـTye Die

لا زالت صيحة الـ تجتاح عالم الموضة في شتاء 2020. اختاري هذه الصيحة بدرجات الأزرق الكلاسيكي الفاتحة والداكنة، كما فعلت عارضة الأزياء الحسناء جيجي حديد، حيث تألقت ببدلة كلاسيكية بأسلوب الـTye Die على قاعدة باللون الأبيض الكريمي.

 

الجلد والمخمل

تعدّ خامتا الجلد والمخمل من أكثر الخامات رواجاً لهذا الموسم، ولم يستثن المصممون مجموعاتهم من الأزياء الجلدية والمخملية الراقية التي لم تكن محصورة فقط بالأسود، إنما أيضاً باللون الأزرق الكلاسيكي. إرتدي قطعة من الجلد أو المخمل كالفستان أو التنورة أو السروال باللون الأزرق الكلاسيكي. نسّقي القطعة التي اخترتها مع قطعة أخرى بلون مختلف كالأصفر الخردلي، الأبيض، الأسود والهافان الذي يعتبر الأكثر رواجاً لهذا الموسم، وكوني فاشينيستا على الموضة.

 

الأكسسوارات

إذا كنت لست من مناصرات الملابس الملونة، يمكنك إضافة بعض الأكسسوارات، كالحقيبة أو الحذاء باللون الأزرق الكلاسيكي. كذلك، بإمكانك أن تزيّني اللوك بمجوهرات مرصعة بالأحجار باللون الأزرق الكلاسيكي، لتبهري كل من حولك بإطلالتك الراقية.

 

البدلات الرسمية

تشكل البدلات الرسمية من أبرز إتجاهات الموضة في الفترة الأخيرة، ويمكن أن تجديها بخامات وألوان مختلفة ومتنوعة. إختاري من بينها بدلات باللون الأزرق الكلاسيكي، فهي رائعة ويمكن أن تمنحك مظهر جذاب، تماماً كالأخضر والوردي والأحمر التي تعوّدنا على رؤيتها في إطلالات الفاشينيستا.

 

الجينز

يعدّ تنسيق الجينز مع اللون الأزرق الكلاسيكي من الإطلالات الآمنة. تنسيق درجات مختلفة من الأزرق، كأن ترتدي الجينز باللون الأزرق الفاتح مع معطف من الفرو باللون الأزرق الكلاسيكي أو الأزرق الملكي، تبدو رائعة وتمنحك مظهر عصري وملفت.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً