أناقة باريسية للنجمة فانيسا بارادي في مهرجان "دوفيل"

أناقة باريسية للنجمة فانيسا بارادي في مهرجان "دوفيل"

شهدنا الأسبوع الماضي، وتزامناً مع مهرجان البندقية السينمائي في إيطاليا، إنطلاق Deauville American Film Festival بدورته الـ46، وهو الثاني من نوعه بحضور شخصي على السجادة الحمراء، منذ اجتياح وباء كورونا العالم وتوقف العديد من الأحداث السينمائية المهمة. وترأست لجنة التحكيم في المهرجان الممثلة والمغنية الفرنسية فانيسا بارادي ، التي أطلّت تماماً كنظيرتها كيت بلانشيت Cate Blanchett في مهرجان البندقية، بتصاميم رائعة لا بدّ من التوقف عندها.

 

كيت بلانشيت تلقّنكِ درساً في موضة "ستريت ستايل"

 

اختتمت النجمة الفرنسية مهرجان "دوفيل" السينمائي لعام 2020 بـ3 إطلالات رائعة أتقنت فيها أناقة الموضة الباريسية. فظهرت على السجادة الحمراء مرتديةً أزياء تتسم بالبساطة والرقة والعصرية. إليكِ التفاصيل: 

 

في أول ظهور لها على السجادة الحمراء لحضور العرض الأول لفيلم Les Deux Alfred، تألقت فانيسا بارادي بفستان ميدي بنقشة الـTye-Die باللونين الأصفر والزهري من مجموعة شانيل لما قبل خريف 2020 Chanel pre-Fall 2020، يتميز بأطرافه غير المتساوية والمزينة بالريش، نسقت معه حقيبة صغيرة سوداء وحذاء بكعبٍ عالٍ باللونين الأسود والذهبي. كما زينت إطلالتها الراقية بمجوهرات ماسية فاخرة.  

 

في ثاني إطلالاتها، بدت النجمة البالغة من العمر 47 عاماً، في كامل أناقتها بفستان طويل باللون الأزرق الباستيلي ذات يتقة عريضة مقلوبة مزينة بالكشاكش، مزموم على الخصر والأكمام، ومزود بأزرار أمامية باللون الفضي، من تصميم شانيل Chanel. من ناحية الأكسسوارات، لجأت فانيسا إلى حذاء مخملي باللون الأسود، ومجوهرات راقية من توقيع الدار نفسها.

 

  

في هذا اللوك المثير، اختارت النجمة الشقراء تصميم شفاف باللون الأسود تمثل بكاب شفاف ذات أكمام الجرس، ارتدته فوق صدرية براقة وتنورة متوسطة الطول، واستكملت طلّتها الأنيقة بحذاء أسود بحزام الكاحل وسوار فضي. 

 

ختامها مسك، مع طلّة رائعة للنجمة الفرنسية في اليوم الأخير من مهرجان دوفيل، حيث ارتدت تصميم آخر موقع من دار شانيل Chanel من الشيفون باللون الأسود، تألف من فستان قصير غير متساوي الأطراف، مزوّد بحزام على هيئة عقدة فراشة على الخصر مع طرحة خلفية نسقت معه سروال تراوزر بقصة واسعة من نفس القماش. وتوأمت هذا اللوك العصري مع حذاء أسود بكعبٍ عالٍ، فيما تخلّت كلياً عن المجوهرات. 

 

قد يهمّكِ أيضاً