كيت بلانشيت تلقّنكِ درساً في موضة "ستريت ستايل"

لم يكشف لنا Venice Filme Festival بدورته الـ77 هذا العام، أبرز الإطلالات الراقية على السجادة الحمراء فحسب، إنما يُطلعنا على أبرز إطلالات النجمات لحظة وصولهنّ البندقية، وظهورهنّ بأزياء كاجوال أنيقة من وحي أو "ستريت ستايل".

 

ولوكات النجمة ورئيسة لجنة التحكيم في المهرجان ، ليست بمنأى عن هذا النوع من الستايلات الذي بدت فيه متألقة وأيقونة عصرية للموضة بإطلالات شبابية ملفتة رغم بلوغها سنّ الـ51. وقد رصدناها بـ3 إطلالات شبابية عصرية مثالية لأجواء الصيف، تلقننا من خلالها درساً في موضة "ستريت ستايل".

 

وصلت كيت باكراً إلى البندقية، مرتديةً أوفرول بأسلوب المستوحى من بدلة العمل باللون الأبيض مزين بالسحابات، نسقت معه حذاء رياضي بألوان الأصفر والأخضر والأحمر من تصميم غوتشي Gucci. وكمّلت هذا اللوك الكاجوال بحقيبة مصنوعة من القماش باللونين الأزرق والبيج بستايل بوهيمي مزينة بالشرّابات، بالإضافة إلى نظارات شمسية باللون البني.

 

في هذه الإطلالة، اعتمدت النجمة الخمسينية نقشة الـ الرائجة، فاختارت جمبسوت مطبع بهذه النقشة باللونين الأزرق والأبيض، أقرنته بالحقيبة القماشية نفسها كما في اللوك السابق، وحذاء Platform من الجلد باللون الأبيض الكريمي، وأضافت إلى اللوك نظارات شمسية ذات إطار باللون الأبيض الكريمي بأسلوب عيون القطط.

 

عند أخذ درجة حرارتها قبل الدخول إلى فعاليات مهرجان البندقية، ارتأت النجمة الأسترالية أن ترتدي تصميم يحمل توقيع علامة جورجيو أرماني Giorgio Armani بأسلوب البيجاما أو ملابس النوم، التي تعتبر من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم. ويتألف هذا التصميم العصري ذات اللون الأبيض الكريمي المطبع بأشجار النخيل الحمراء، من سروال تراوزر واسع وقميص بأزرار أمامية. نسّقت معه حذاء الـPlatform نفسه والنظارات الشمسية نفسها، كما في إطلالتها السابقة. 

 

كما لم تتوانى كيت بلانشيت عن ارتداء الكمامة الطبية في الإطلالات الثلاث، تماشياً مع الإجراءات الإحترازية الوقائية التي فرضها القيّمون على المهرجان، منعاً لانتشار فيروس كورونا كوفيد 19. 

 

 

إطلالات كيت بلانشيت هي الأجمل في مهرجان البندقية

المزيد
back to top button