إطلالات كيت بلانشيت هي الأجمل في مهرجان البندقية

ترأست النجمة لجنة التحكيم في مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ77 ، وقد ظهرت بأزياء ملفتة تنوعت بين الكاجوال الأنيق، لحظة وصولها البندقية، والراقي الخاص بالسجادة الحمراء. وقد بدت النجمة البالغة 51 عاماً بأجمل حللها، حيث ظهرت بـ3 إطلالات أنيقة وجذابة اعتبرت الأجمل في المهرجان، لذا كان لا بدّ لنا من تسليط الضوء عليها. 

 

لوك خريفي أطلّت به كيت بلانشيت لحظة وصولها البندقية، حيث اختارت أسلوب الـTailoring من خلال تصميم تألف من سترة بليزر سوداء منسقت تحتها قميص وسروال تراوزر واسع باللون الأبيض، وكمّلت هذا اللوك الذكوري بحذاء Platform رياضي باللون الأبيض، ولم تتوانى عن ارتداء الكمامة والنظارات الشمسية السوداء.

 

وقد زينت النجمة الهوليوودية إطلالتها بمجوهرات معدنية باللون الذهبي عبارة عن خاتم وسوار على هيئة سلاسل مزدوجة.

 

في أولى إطلالاتها على السجادة الحمراء، لفتتنا الممثلة الأسترالية بتصميم جمبسوت عصري أنيق من الحرير مزين بالمقلمات المائلة باللونين الأسود والأبيض، وزينت خصرها بحزام عريض باللونين الأحمر والأسود أظهر قوامها النحيف، واستكملت هذا اللوك الذي افتتحت به المهرجان، بحذاء مروّس من الجلد اللماع باللون الأسود، واكتفت من ناحية المجوهرات بأقراط ناعمة دائرية الشكل باللون الفضي. 

 

 

 

أما في ظهورها الثاني على السجادة الحمراء، فقد لفتت النجمة البالغة من العمر 51 عاماً الإنتباه، بفستان كاب بقصة الحورية باللون الكحلي من توقيع إستيبان سالازار Estseban Salazar، تميّز بأكمامه المبتكرة الواسعة ذات حواف باللون الأبيض وفتحاته المميّزة على الظهر.

 

 

ونسقت كيت مع فستانها، الذي تميّز بلمسات براقة لافتة، حذاء أسود بكعبٍ عالٍ من تصميم Clergerie، وزينت طلّتها الراقية بمجوهرات ذهبية من توقيع دار بوميلاتو Pomellato.

 

في لوك يوم أمس، اختارت كيت بلانشيت تصميم مميّز خطف الأنظار، وذلك أثناء مشاركتها في عرض فيلم "Amants"، حيث تألقت بتوب رائع غير متساوي الأطراف من الغيبور مزين بالأزهار الملوّنة نسقته مع سروال تراوزر واسع باللون الأسود، وحذاء Platform مفتوح على الإصبع بكعبٍ عالٍ باللون الأسود.  

 

وزينت كيت بلانشيت طلّتها هذه بأقراط ماسية ناعمة باللون الفضي. 

أما من النحاية الجمالية، فلجأت النجمة الخمسينية إلى تسريحة شعر عفوية ومكياج ناعم يرتكزر على أحمر شفاه باللون المرجاني.  

 

المزيد
back to top button