أزياء التريكو: صيحة جديدة تُطلقها كايلي جينر

أزياء التريكو: صيحة جديدة تُطلقها كايلي جينر

أعطت كايلي جينر أسلوب التريكو المريح أو Knitwear معنى جديدًا تمامًا هذا الأسبوع، خلال رحلة عودتها إلى منزلها. صعدت نجمة "Keeping Up With the Kardashians" على متن طائرة خاصة مرتديةً بدلة كلاسيكية بستايل التريكو من الصوف الناعم المحبوك، من الرأس إلى أخمص القدمين من مجموعة المصممة ماغدا بوتريم لربيع وصيف 2021.

 

بدءاً من السترة المنسوجة يدويًا، مروراً بسروالها المحبوك المتناسق، وصولاً إلى حذائها المصنوع من الكروشيه، أضفى على إطلالتها المونوكرومية باللون الأبيض الكريمي لمسة عصرية ملفتة. وتعدّ التصاميم المحبوكة Knitwear، من الأنماط الأكثر رواجاً لربيع وصيف 2021. ولم تكتفِ كايلي ببدلة التريكو، إنما اعتمدت أسفلها كورسيه من الكروشيه من علامة Dion Lee ، حتى أن هذه الخامة الناعمة استمرت في اختيارها للأحذية.

 

فقد انتعلت نجمة تلفزيون الواقع حذاء من الكروشيه، اختارته أيضاً من علامة Magda Butrym، جاء مربّعاً من الأمام بكعبٍ عالٍ بقياس 4 بوصات تقريبًا مع حزام خلفي محكم يلتف حول الكاحل، لإضفاء لمسة جريئة. ويتميز الحذاء في جزئه العلوي بأنه مصنوع من القطن المنسوج والبطانة الشبكية الشفافة.

 

عادت الأحذية المربعة من الأمام إلى ساحة الموضة في إطلالات شهيرات العالم في عام 2019 ويبدو أنها مستمرة حتى هذا العام كواحدة من أكبر اتجاهات الربيع والصيف. سواء كان حذاءًا كلاسيكيًا أو مسطحًا أو بكعبٍ عالٍ، فإن هذا التصميم يتماشى مع إعادة إحياء الموضة المستوحاة من التسعينيات، كما يظهر في الأحذية القتالية وصنادل الإصبع، بألوان النيون المفعمة بالحيوية. 

 

فكري في قطعة إنتقالية مماثلة يمكن ارتداؤها بدلاً من البدلة الكلاسيكية من نهاية الشتاء إلى الربيع وحتى الصيف. توفر صيحة التريكو أو الصوف المحبوك Knit الدفء مع نسمات الربيع الباردة وفي الأماكن المكيّفة في الصيف، وتحافظ في الوقت ذاته، على مظهرك الأنيق خصوصاً إذا اعتمدت بدلة كلاسيكية، ونسّقت معها صندل أو حذاء منسوج من الكروشيه، والذي ننصحك أن تجعليه أكسسوارك المفضل هذا الصيف

 

فإذا كنت صاحبة شخصية عصرية وجريئة تحبين التجدد، ننصحك بأن تعتمدي هذه الصيحة، خلال أوقاتك المميزة لكي تعكسي أسلوبًا عصرياً وملفتاً.

قد يهمّكِ أيضاً