بالعودة إلى الأساسيات، نرى الكثير من والمصنوعة يدويًا على منصات عرض ربيع وصيف 2021. وقد اعتمدت دور الأزياء مواد نسيجية مختلفة لتصميم هذا النوع من الأحذية، مثل الجلد والقطن والرافيا والحبال، وقد جاءت مثالية لمظهر صيفي عصري، كلّنا نتطلع إليه. تعود العلامات التجارية مثل Bally إلى الحرف اليدوية التراثية، بينما تقدم لنا علامة توري بورش Tory Burch عرضًا صيفيًا مثاليًا لأحذية الباليه المسطحة.

 

تعد الأحذية المنسوجة هي الحل الأمثل خلال السفر وأثناء العطلات ورحلات الشاطىء وحتى للخروجات النهارية الكاجوال في الموسم الصيفي، نظراً للراحة التي نشعر بها أثناء المشي، كما أنها من الأحذية التي تسمح للقدمين بالتنفس، وبالتالي تسهل من عملية السير .

 

وصلت الأحذية المنسوجة إلى مستوى رفيع من الموضة العصرية هذا الموسم، إن من ناحية الألوان والكعوب أو من ناحية التصاميم. فرأينا أحذية الـPlatform ذات كعوب من القش المجدول في مجموعة ألتوزارا Altuzarra والصنادل المسطحة من القش على منصات ديور Dior وإترو Etro، وأحذية اللوفر المزينة بالجلد المنسوج كما لدى توري بورش Tory Burch، فيما رصدنا أحذية الميول المسطحة لدى مايكل كورس Michael Kors والباليرينا لدى دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana. 

 

تصاميم الأحذية المنسوجة متنوعة هذا الموسم وتناسب جميع الأذواق وكافة الأعمار، فلمَ لا تجعليها من أكسسواراتكِ المفضلة لربيع وصيف 2021؟ إستوحي من أفضل العلامات التجارية التصميم الذي يناسبكِ. 

المزيد
back to top button