5 صيحات خريفية تنعش إطلالتك

5 صيحات خريفية تنعش إطلالتك

بدأت رسمياً أولى أيام الخريف، الذي يتسم بالاعتدال في درجات الحرارة والذي يمكن خلاله تحديث إطلالاتنا ومواكبة أبرز صيحات الموضة العصرية.

مع بداية هذا الموسم، كل سيدة ترغب بالحصول على طلّة جميلة، أنيقة، رومانسية، وعصرية، تناسب هذا الموسم الإنتقالي بين الصيف والشتاء. باختصار، التنوع هو مفتاح خياراتك لملابس الشتاء. لذلك، سنوفر عليك مهمة البحث ونقترح 5 من وحي المنصات، تنعش إطلالتك في الموسم الجديد.

 

المخمل

من اليمين إلى اليسار: أمبوريو أرماني، أوسكار دي لارينتا، رالف أند روسو

اختيار لمسة من الفخامة لأزيائك هذا الخريف، سوف يتحقق إذا ارتديتِ الأزياء المخملية التي لا يخيب سحرها في إبراز جمال طلّتك. توحي هذه الخامة الفاخرة بالأناقة والرومنسية التي تغمر الأجواء الباردة، كما تعدّ من أبرز إتجاهات موضة خريف وشتاء 2020-2021، حيت اكتسحت منصات العرض العالمية في العواصم الأربع، فرأيناها على منصات أمبوريو أرماني Emporio Armani ورالف أند روسو Ralph & Russo، وغيرهم.  

 

أجمل صيحات خريف وشتاء 2020-2021

 

نقشة الأزهار

من اليمين إلى اليسار: ريجينا بيو، جبماتيستا فالي، كارولينا هيريرا

لم تعد نقشة الأزهار حكراً على إطلالة الربيع، إنما أصبحت جزءاً لا يتجزأ من إطلالتك هذا الخريف. يمكن أن تفتلي بفستان أو عباءة مطبوعة بالأزهار أو تركّزي الأزهار على الحذاء أو الحقيبة، لكنّ أمراً واحداً يبقى أكيداً: لن تُخطئي في تبنّي نزعة الأزهار. والدليل؟ شاهدي منصّات أوسكار دي لارينتا، وجيمباتيستا فالي، وكارولينا هيريرا، وغيرهم. صحيحٌ أنّنا نرى صيحة الأزهار في كلّ موسم لكن في هذا الفصل جرى تخيّلها بأكثر الطرق إبداعاً، حيث اعتمد المصممون نقشة الأزهار الضخمة، والأزهار المونوكرومية، ورسومات الأزهار التجريدية، وغيرها من الأساليب العصرية. 

 

المربعات

من اليمين إلى اليسار: أوسكار دي لارينتا، ميو ميو، لانفان 

تعود وتسيطر موضة المربعات على تصاميم معظم المبدعين في عالم الموضة، لكنها لم تعتمد فقط على النقشة التقليدية، بل جاءت بنقشات عصرية كنقشة مربعات الشطرنج، وبألوان حيوية تنعش موسم الشتاء البارد. 
الكثير من دور الأزياء مثل ميو ميو ولانفان وأوسكار دي لارينتا، وغيرهم، صبّت تركيزها على هذه الصيحة المميزة التي تضيف إلى اطلالتك الروح الشبابية.

 

عودة قوية لموضة الأبيض والأسود

 

الشراريب

من اليمين إلى اليسار: Philosophy Di Lorenzo Serafini، ديور، درايز فان نوتن

على الرغم من أن موضة المربعات والأزياء الجلدية أثبتت نفسها على ساحة الموضة لهذا الموسم، لا بل أصبحت من القطع الأساسية التي يجب أن تحتفظ بها كل سيدة عصرية في خزانتها، هناك صيحة حاضرة وستبقى مسيطرة على عرش الموضة، وهي صيحة الشراريب التي لم تطل فقط موضة الحقائب، بل تختطها لتغزو عالم الأزياء. أكثر ما يميّزها هذه الصيحة أنها تناسب إطلالاتك النهارية والمسائية على حدّ سواء وتضفي عليها لمسة شبابية عصرية وجريئة في الوقت نفسه. فإذا أردت الحصول على أسلوب غامض يحمل في طياتها الجرأة والثقة، لا تترددي في اقتناء قطعة مزينة بالشرّابات! 

 

اللون الفضي

من اليمين إلى اليسار: J.W. Anderson، جيفنشي، بربري

الأزياء الفضية المشعة كانت نجمة الموسم على منصات عرض خريف 2020 قي العواصم الأربع للموضة. وقد برزت على التوبات والتنانير وفساتين السهرة، وقد رأيناها في مجموعات جيفنشي وبربري وبالنسياغا وأوسكار دي لارينتا، وغيرها. كانت الإطلالات مبهرة وراقية، ويبدو أن هذا اللون لن يغادر في وقت قريب. فاستعدي أيتها الفاشونيستا لمواكبة أحدث الصيحات في موسم جديد من التألق واللمعان!

قد يهمّكِ أيضاً