ثنائي الأبيض والأسود موضة كلاسيكية لا تموت، مهما مرّت عليها المواسم، وهي تجمع قطع بهذين اللونين المتناقضين وتمنح أي سيدة إطلالة جذابة وآسرة بإمتياز. تعود هذه الصيحة بقوة في مجموعات خريف 2020 بمختلف الموديلات وعلى مختلف التصاميم الرسمية والكاجوال. ثنائي يحاكي مختلف الأذواق، كما يمكن تنسيقه بأساليب متنوّعة.

 

وكثيراً ما رأينا على منصات عرض هذا الموسم، والتي لم تقتصر فقط على أحادية هذين اللونين، إنما اجتمعت فيها أيضاً النقشات العصرية كالمقلّمات والطبعات الهندسية والشعارات والرموز المطبّعة.

 

كوني على آخر موضة، وارتدي فستان كاجوال بستايل رياضي مزين بالمقلمات باللونين الأبيض والأسود. استوحي من لوك عارضة أزياء ماكس مارا Max Mara.

 

ما رأيكِ مثلاً أن تعتمدي سترة بيضاء مزينة بالزخارف مع قميص أبيض بياقة مزينة بكشكش ناعم من وحي العصر الفيكتوري وسروال ضيّق باللون الأسود، وتنسّقيهما مع حذاء بكعبٍ عالٍ، تماماً مثل تصميم بادغلي ميشكا Badgley Miscka؟ 

 

أمّا إن كنتِ تحبّين الستايل الجذاب، فلا تتردّدي في ارتداء فستان أو معطف مزين بالشعارات باللونين الأبيض والأسود. اختاري هذا الفستان المعطف من تصميم رودارتيه Rodarte، المتميّز بنقشته العصرية وأكمامه المنتفخة. اعتمديه مع جزمة لماعة سوداء عالية الساق، أو مع حذاء ستيليتو بكعبٍ عالٍ. 

 

في حال كنتِ تبحثين عن كاب غير تقليدي، فننصحكِ بارتداء فستان طويل بثنائي الأبيض والأسود، على غرار هذا التصميم الموقع من شانيل Chanel، والذي يبرز بلتحديد أنوثة المرأة وذلك من خلال قصته الفضفاضة وقماشه الحريري المنسدل وأكمامة المنفوخة.

 

أما إذا كنتِ تفضّلين الموديلات الكلاسيكية، فارتدي البدلة النسائية التي يتداخل فيها اللونين الأبيض والأسود بأسلوب عصري، كما لدى برابال غورونغ Prabal Gurung. 

 

أيضاً، باستطاعتكِ أن تمزجي قطعتين بالأبيض والأسود لتحصلي على لوك عصري وشيك في آن واحد. استوحي من إطلالة عارضة جيمباتيستا فالي Giambattista Valli، التي ارتدت فستان أسود بقصة مكشوفة على الأكتاف، نسقت تحته توب أبيض بياقة عالية، تصميم محتشم وعلى الموضة. 

 

أمّا في حال أردتِ أن تبرزي جاذبيّتكِ أكثر فأكثر، فاعتمدي تصميم إيلي صعب Elie Saab الذي يتميز بالكاب الأبيض، ارتدت تحته العارضة فستان من الدانتيل بنفس اللون مع تفاصيل صغيرة باللون الأسود على الخصر، وعقدة على هيئة فراشة تزين ياقة الفستان أيضاً باللون الأسود.

 

المزيد
back to top button