كيف ترتدين موضة "الكاوبوي" هذا الموسم؟

كيف ترتدين موضة "الكاوبوي" هذا الموسم؟

تحظى موضة "الكاوبوي" أو رعاة البقر، بإقبال شديد من قبل صناع الموضة، حيث انتشرت على منصات العرض وتألقت بها الفاشينيستا في الشارع، نظرًا لتصميماتها المتميزة، التي تبرز جمال المرأة وأنوثتها من جهة، وتظهر قوتها واستقلاليتها من جهة أخرى.

 

تعود هذه الموضة التي لا ينطفئ بريقها عبر الزمن، لتظهر على الملابس والأكسسوارات منها الفساتين والجزمات والشراريب ما يجعلها الموضة الغالبة والبارزة لعام 2020. وقد زينت العديد من تصاميم هذا الموسم، وقد رصدناها بشكل كبير على منصة عرض ديور Dior وعلامة Gianni المشهورة على موقع إنستغرام. كذلك، تبنّت هذه الصيحة العديد من نجمات وشهيرات العالم على رأسهنّ عارضة الأزياء جيجي حديد والنجمتين كيارا وكاردي بي.

 

إليك 6 طرق لارتداء صيحة "الكاوبوي" على غرار النجمات.

 

7 طرق لارتداء الجينز مع الجزمة على طريقة النجمات

 

 

تحويل الكلاسيكي إلى عصري

جزمة رعاة البقر، قبعات بحواف واسعة، وسترات مزينة بالشراريب هي من أبرز القطع التي تميز ستايل "الكاوبوي"، لكن خبراء الموضة يسعون إلى ابتكار تنسيقات أكثر عصرية. فجزمة العارضة جيجي حديد تجمع صيحتي رعاة البقر والـTie-Dye بطريقة غير متوقعة، والنتيجة إطلالة ملفتة ورائعة.

إن إضافة ألوان زاهية ومرحة أو اللجوء إلى خامات مطفية "مات" أو حريرية لامعة، ستضيف لمسة من العصرية إلى ستايل "الكاوبوي"، كما لن يبدو وكأنه زيّ تنكري.

 

اللجوء إلى نقشة رعاة البقر

إذا كنت من متابعي النجمة كاردي بي، ستجدين أنها لم تستطع مقاومة هذه الصيحة، حيث جرّبت معظم الأساليب، بدءاً من إطلالاتها على المسرح وصولاً إلى لوكاتها الكاجوال التي اعتمدت فيها مؤخراً نقشة البقرة التي اختارتها على تنورة قصيرة وتوب أبيض، ونسقت مع إطلالتها هذه جزمة جلدية بيضاء. لكن ليس عليك اعتماد إطلالة قوية بهذا الستايل، يمكنك اللجوء إلى أكسسوار ملفت كالحقيبة أو الحذاء.

 

 

دمج هذه الصيحة مع إطلالاتك الرسمية

تستمر الملابس الشبابية العملية في السيطرة على عالم الموضة ولم يعد الجينز والحذاء الرياضي محصورة باللوكات الكاجوال، بل يمكن اعتمادها أيضاً للسهرة والخروجات المسائية الأنيقة مع إضافة أكسسوارات عصرية. وفيما تحوّل التي-شيرت البسيط إلى قطعة أساسية في خزانة المرأة، أضحت البدلات الكلاسيكية من أبرز الخيارات التي تعتمدها كل فاشينيستا مواكبة للموضة، فيعتمدن القصات المنتظمة Structured لإطلالاتهنّ في الحفلات وحتى على السجادة الحمراء. وتعتبر إضافة لمسة من وحي "الكاوبوي"، من أفضل الطرق لاستكمال لوك البدلة الرسمية، وهذا ما فعلته النجمة Solange وعارضة الأزياء التي زينت إطلالتها الكلاسيكية بالبلايزر وشورت الدنيم بجزمة عالية بستايل "الكاوبوي" باللون الأزرق.

 

مع الفساتين الناعمة

إذا شعرتِ أن صيحة رعاة البقر تبدو ذكورية بعض الشيء، جرّبي الفساتين الناعمة. مهما كان الفستان بياقة عالية، أو مزين بالكشكش، اختاريه بقصة واسعة تلائم ستايل الغرب الأميريكي. إستوحي من لوك النجمة إيل فانينغ التي قامت بتنسيق جزمة "الكاوبوي" البيضاء مع فستان صيفي واسع، واستكملت اللوك بتسريحة الكعكة العالية ونظارات شمسية بعدسات وردية، لإطلالة مفعمة بالرومانسية.

 

مع ملابس السهرة

يمنكك أن تستوحي من إطلالة النجمة كايسي ماسغريفز Kacey Musgraves، وتختاري ستايل رعاة البقر مع ملابس السهرة، كأن ترتدي توب مزين بشراريب من الستراس أو من الخرز تنسقيه مع سروال كلاسيكي بقصة ذكورية.

 

مع إطلالتك الرياضية

لا زالت الملابس الرياضية تحتلّ مكانة بارزة في موضة عام 2020، وكانت الأميرة الراحلة ديانا أول من تألقت بهذا الستايل العملي المريح، تتبعتها اليوم العارضة كاندال جانير باعتماد ستايل Sweat Suit، حيث قامت بتنسيق ملابسها الرياضية مع جزمة عالية بأسلوب رعاة البقر. جرّبي هذه التنسيقات لإطلالاتك اليومية المقبلة!

 

7 طرق عصرية لتنسيق كنزة الشتاء

قد يهمّكِ أيضاً