7 طرق لارتداء الجينز مع الجزمة على طريقة النجمات

7 طرق لارتداء الجينز مع الجزمة على طريقة النجمات

يعدّ من الأساليب المفضّلة ومن الخيارات اليومية المعتمدة لدى العديد من السيدات في فصل الشتاء، وبالتأكيد لدى النجمات العالميات. فهو من التنسيقات العملية والمريحة التي تمنح اللوك لمسة مثالية، ولكن في الفترة الأخيرة ظهرت العديد من الصيحات لارتداء البنطلون الجينز مع الجزمة الشتوية بطرق عصرية. لذا نمنحك أفكار جديدة تساعدك على تنسيق الجينز مع الجزمة بكل أناقة على طريقة النجمات:

 

على طريقة عارضة الأزياء سيندي كروفرد: قرّرت سيندي تنسيق الجينز مع بوت الكاحل من الجلد السويدي باللون البيج، لتسمح لطوله بالظهور وإبراز التناقض مع الخصر العالي، ونسّقته مع كنزة باللون البيج الفاتح ومعطف كلاسيكي من الجلد مبطن بأسلوب الـShearling من فرو الخروف. لا تترددي في اعتماد هذا اللوك الأنيق، لإنه الخيار الأمثل لهذا الشتاء.

 

 

على غرار لورا هاريير: اختارت عارضة الأزياء والممثلة الأميركية لورا خاريير إطلالة عصرية ملفتة، أثبتت من خلالها أن إطلالة اللون الأسود لا يجب أن تكون مملّة. فنسقت مع الجينز الأسود وجزمة الكاحل الجلدية باللون الأسود، معطف أنيق بنقشة الفهد، التي تعدّ من النقشات الحيوانية الرائجة لموسم خريف وشتاء 2019-2020.

 

على طريقة بيلا حديد: اختارت العارضة الشهيرة بيلا حديد سروال الجينز الواسع مع حذاء المحارب العالي، وضعته داخل الحذاء الذي يعدّ من الأحذية الأكثر رواجاً لهذا الشتاء، ونسقت مع إطلالتها قميص وسترة بيلازر طويلة باللون الوردي. إطلالة عصرية لا بدّ من تجربتها!

 

على غرار كايا جيربير: من القع الأساسية التي يجب أن تدخل خزانتك الشتوية هذا الموسم المعطف الجلدي المزود بحزام على الخصر. نسقي معه سروال جينز قصير بقصة مستقيمة وجزمة دائرية من الأمام.

 

على طريقة صوفي تيرنر: لا يقتصر ارتداء الجينز على الإطلالات الكاجوال فحسب، إذ يمكنك تنسيق الجينز الأسود الرائج لهذا الشتاء مع توب بأكتاف عريضة ومنتفخة، واستكملي اللوك بجزمة جلدية سوداء بكعبٍ عالٍ. 

 

على خطى إيلسا هوسك: تعدّ الجزمة البيضاء من قطع الأكسسوار التي لا غنى عنها لهذا الموسم والتي بإمكانك تنسيقها مع الجينز، وسترة بلايزر طويلة تحتها تي-شيرت بسيط، وضعي الجينز داخل الجزمة لإطلالة أكثر عصرية. 

 

على طريقة روزي هانتينغتون وايتلي: أسلوب عصري فخم تحصلين عليه بارتداء الجزمة المخملية العالية مع جينز سكيني وسترة من الفرو، لإطلالة شتوية فاخرة. 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً