7 طرق عصرية لتنسيق كنزة الشتاء

7 طرق عصرية لتنسيق كنزة الشتاء

أصبح الشتاء على الأبواب، فما اللباس الذي لا مفر منه في الأيام الباردة؟ إنها طبعاً الكنزة الصوفية القطعة الأبرز لهذا الموسم. وقد أبى الشتاء إلا أن يجبرنا على اعتماد خيار لا يمكن الاستغناء عنه، إنما بطريقة أكثر عصرية رصدناها في شوارع الموضة لموسم خريف وشتاء 2019-2020. وقد اخترنا لك اليوم 7 طرق جديدة تساعدك على بكل أناقة وتميّز، بعيداً عن الإطلالات الكلاسيكية المملة.

 

موضة السروال الجلدي: 7 طرق لاعتمادها!

 

كنزة صوفية ذات ياقة عالية

من الأساليب السهلة التنسيق، ارتداء الكنزة الصوفية ذات الياقة العالية بكل عصرية مع جينز ومعطف أو سترة ملائمة. أحسني اختيار طول الكنزة واحرصي ألا تكون طويلة جداً، وإلا ستفسدين اللوك بالكامل. لا تتردي في استكمال اللوك بجزمة عالية الساق، فهي الأكسسوار الأكثر رواجاً للشتاء والذي سيجعل إطلالتك الشتوية مع الكنزة ذات الياقة العالية الأمثل والأكثر أناقة.

 

جزء من الكنزة الصوفية داخل الملابس

خطوة أساسية لتنسيق الكنزة الصوفية السميكة أو المبالغ بحجمها، تتمّ من خلال وضعها بشكل جزئي داخل السروال أو التنورة. لذا، لا بأس من ترك جزء من كنزتك الصوفية خارجاً، لتسليط الضوء على منطقة الخصر وللحصول على طلّة شتوية أكثر شبابية.

 

الكنزة الصوفية بالكامل داخل التنورة

نعلم جميعنا أن وضع الكنزة داخل التنورة سيجعل خصرك يبدو ممتلئاً أكثر مما هو عليه، لكنها الطريقة الوحيدة لتبدو إطلالتك الشتوية مرحة وعصرية لاسيما إذا اخترت ملابس ألوان متوهجة وتزينت بالحقيبة الملائمة.

 

كنزة واسعة فوق التراوزر أو الجينز

أفضل الخيارات لإطلالاتك الكاجوال، الكنزة الضخمة والواسعة فوق جينز أو سروال تراوزر. لقد أحببنا هذا اللوك الوردي، إحدى أبرز ألوان شتاء 2020. نسقي أكسسوارات بنقشة حيوانية لكسر حدّة اللون.

 

كنزة قصيرة مع تراوزر واسع

من أبرز تنسيقات هذا الشتاء، اعتماد تراوزر واسع مع قميص طويل فوقه كنزة صوفية قصيرة. لكن كوني حذرة عند اختيار هذا الستايل، إذ يمكن أن يعرض إطلالتك للسخرية. ننصح النحيفات وطويلات القامة فقط، باعتماد هذا اللوك لأنه الأمثل لهنّ. أما إذا كنت ممتلئة ومتوسطة الطول، يمكنك أن انتعال حذاء بكعبٍ عالٍ واختيار قميص متوسط الطول لا يصل إلى حدّ الركبة، وكنزة صوفية تصل إلى حدّ الخصر أو أعلى بقليل، واحرصي ألا تكون بقصة واسعة.

 

كنزة صوفية مع تنورة قصيرة

إن تنسيق كنزة صوفية مع تنورة قصيرة، يجعل إطلالتك الشتوية أنثوية للغاية ويمنحها سحراً خاصاً. اختاري قصة الكنزة التي تلامس الجسم، واعتمدي درجات اللون الكاكي الرائجة لهذا الموسم، للحفاظ على بساطة اللوك واختاري أكسسوارات باللون الأسود.

 

كنزة صوفية على هيئة فستان

لصاحبات الذوق الجريء، يمكنكنّ ارتداء الكنزة الصوفية بمفردها أيّ على هيئة فستان وتنسيق جزمة عالية لإطلالاتك الكاجوال أو حذاء بكعبٍ عالٍ لإطلالاتك الرسمية، الخيار يعود لك. للوك أكثر حشمة، اعتمدي الجوارب السميكة التي تخفي الساقين وتمنحك طلّة شتوية بامتياز.

قد يهمّكِ أيضاً