موضة السروال الجلدي: 7 طرق لاعتمادها!

موضة السروال الجلدي: 7 طرق لاعتمادها!

انتشرت بقوة هذا الموسم، ولم تقتصر فقط على المعطف والسترة الجلدية انما أيضاً على التنانير والفساتين والشورتات الواسعة، وخصص المصممون الحصة الأكبر للسروال الجلدي الذي قاموا بتنسيقه بطرق مختلفة، لاسيما مع البدلة الكلاسيكية الرسمية. وكان للسروال الجلدي وقعاً لا يُستهان به في شوارع الموضة، حيث اعتمدته الفاشينيستا بأسلوب أنيق وراقي، وبألوان عصرية بعيدة عن اللون الأسود. ويعد بقصة واسعة القطعة الأبرز لموسم خريف وشتاء 2019-2020، بعيداً عن القصة الضيقة التي اجتاحت صيحات الشتاء في المواسم الماضية.

 

نقدم لك طرق عصرية لارتداء السروال الجلدي بستايل أنيق ومتميّز:

 

السروال الجلدي يليق بقميص الجينز باللون الأزرق مع حذاء بكعبٍ عالٍ لستايل شبابي عصري.

 

لاطلالة تشعرك بالدفء، ارتدي السروال الجلدي مع كنزة صوفية وجزمة جلدية بكعبٍ عالٍ.

 

لأسلوب ملفت وأنيق، اعتمدي السروال الجلدي بقماش لماع مع توب ضيق وحذاء ستيليتو بكعبٍ عالٍ. يمكنك أن تربطي كنزة أو سويتر على العنق تستخدمينها اذا شعرت بالبرد.

 

واكبي أبرز صيحات الموضة، وارتدي السروال الجلدي بنقشة جلد الثعبان. نسقي معه كنزة بلون محايد ومعطف جلدي طويل، واستكملي اطلالتك بجزمة من الجلد.

 

من اتجاهات الموضة السائدة لهذا الموسم، موضة السروال الجلدي بقصة مستقيمة بأسلوب البدلات الرسمية منسق مع سترة جلدية لا تقتصر فقط على اللون الأسود، انما جمعت ألوان مختلفة كاللون النبيذي والبنفسجي والكحلي.

 

لأسلوب نهاري أنيق، ارتدي السروال الجلدي بقصة الـFlare والمزود بشرائط مع توب حريري وسترة مبطنة منفوخة، واستكملي اللوك بحذاء بكعبٍ عالٍ.

 

لصاحبات الذوق الكلاسيكي العصري، يمكنهن اللجوء الى السروال الجلدي مع فتحات جانبية وتنسيقه مع بلايزر طويل بخامة مختلفة كالجوخ أو التويد.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً