أفكار جديدة لتنسيق سترة الجينز لصيف 2020

أفكار جديدة لتنسيق سترة الجينز لصيف 2020

قطعة تليق بمختلف فصول السنة ولأيةّ إطلالة نهارية أم مسائية، وتصلح للمحجبات ولغير المحجبات، وتصلح للنحيفة والممتلئة، إنها سترة الدنيم التي تضفي لمسة ملفتة وعصرية على أيّ زيّ. مع فستان ماكسي، أو تنورة أو حتى سروال يمكن لسترة الدنيم تحويل اللوك من بسيط إلى متميّز وأنيق. إذا شعرت بالحرّ يمكنك أن تربطي سترة الدنيم حول خصرك. أما إذا شعرت بالبرد، خاصةً في الأماكن المكيّفة، يمكنك أن ترتدي هذه القطعة بكل سهولة.

 

ولكي تكوني على أتمّ الأناقة، نقدم لك اليوم أفكار جديدة تساعدك في بطرق تتماشى جميعها مع طبيعة النشاطات التي ستقومين بها هذا الصيف على الرغم من بقائك في المنزل، إن كان في الحديقة أو على الشرفة أو خلال محادثاتك الإفتراضية أونلاين، في ظلّ تفشي فيروس كورونا.  

 


لم تكن الإطلالات الصيفية أكثر راحة وأناقة! يكفي أن تجمعي ما بين سترة الدنيم، والفستان الماكسي الطويل، وبالطبّع حذاء ميول Mule مفتوح من الخلف أو صندل بكعبٍ عالٍ. اختاري مع هذا اللوك الأكسسوارات المناسبة!

 

 


ليس من الضروري أن تزوري العاصمة الفرنسيّة باريس لكي تكوني عالموضة ! إجمعي ما بين سترة الدنيم وقميص أبيض طويل مع جينز ممزق يصل إلى حدّ الكاحل. واستمتعي بكونك "شيك"!

 

إطلالة أنثوية ناعمة ستحصلين عليها عند تنسيق سترة الدنيم مع تنورة صيفية بخامة خفيفة. إستكملي اللوك بتي-شيرت أبيض بسيط وحذاء بكعبٍ عالٍ، لمزيد من الأناقة والتميّز. 

 


مطبوعات الأزهار من أكثر الألوان رمزيّةً لموسمي الربيع والصيف. لأسلوب شديد العصرية والمرح، أثناء تواجدك على شرفة منزلك أو في حفل باربيكيو في حديقة المنزل، نسّقي ما بين سترة الدنيم، وجمبسوت بنقشة الأزهار مع حذاء بوهيمي بكعب مسطح، بالإضافة إلى نظارات شمسية عصرية. 

 

 

لإطلالة كاجوال أنيقة، يمكنك اعتماد سترة الدنيم مع سروال تراوزر مزموم على الخصر وتوب أبيض بسيط. إستكملي اللوك بصندل مريح وحقيبة جلدية واسعة فهي الأكثر رواجاً لهذا الموسم.

 

لتواكبي أبرز إتجاهات الموضة، إرتدي سترة الجينز الـOversized فوق أيّ قطعة تريدينها، كالفستان الطويل أو سروال الجينز أو حتى فوق السروايل الرياضية. يساهم هذا الستايل أيضاً في إخفاء عيوب الجسم الممتلىء. فلا تترددّي في اعتماده!

 

لوك شبابي عصري يمكنك اللجوء إليه بارتداء سترة الجينز مع تنورة قصيرة وتوب أنيق. إستكملي هذا اللوك المميّز بحذاء رياضي وتمتعي بحفل غداء في حديقة المنزل!

 

من قال أن سترة الجينز تصلح فقط للإطلالات الكاجوال النهارية؟ فهي من القطع التي يمكن تطويعها لمختلف الإطلالات حتى الأنيقة منها، كأن تنسقي تحتها فستان أسود كلاسيكي وحذاء أو صندل بكعبٍ عالٍ، وها أنتِ جاهزة لمحادثاتك ومقابلاتك الإفتراضية أونلاين.

 

الخروج لشراء الحاجيات لن يكون مملاً بعد اليوم! حافظي على أناقتك خلال رحلات التسوق، واعتمدي سترة الجينز مع سروال الـSweatpants الرائج لهذا الموسم، والذي يعدّ من القطع الأساسية في الحجر المنزلي. اختاري توب أو تي-شيرت بسيط مع هذا اللوك، وكمّليه بحذاء رياضي مريح.

 

قد يهمّكِ أيضاً