إرتدي سروال الـSweatpants على غرار النجمات

إرتدي سروال الـSweatpants على غرار النجمات

حتى نجمات العالم لم يستطعن مقاومة الملابس المريحة أثناء الحجر المنزلي، وتحديداً سراويل الـSweatpants العملية والمريحة التي نظنّ أنها من القطع الخاصة بالأندية الرياضية والمنازل، ويمكن استبادلها بقطعة أكثر أناقة. غير أن هذا لم يمنع النجمات من اعتمادها والحفاظ في الوقت عينه على أناقتهنّ، فهنّ قادرات على تحويل البنطلون الرياضي إلى قطعة ملفتة وجذابة مناسبة لإطلالة الشارع.

 

مع توجّه الكثير من النجمات نحو الإطلالات المريحة، خصوصاً أنهنّ يقضين فترات طويلة في المنزل، بسبب التدابير المفروضة للحدّ من تفشي فيروس كورونا Covid-19. وقد لاحظنا في إطلالاتهنّ الأخيرة قمن بـ بطرق مختلفة وأنيقة. إن كنت تعملين من المنزل أو تشاهدين فيلمك المفضل أو حتى عندما تخرجين لشراء الحاجيات، إعتمدي على غرار النجمات واستلهمي منهنّ إطلالتك المقبلة.

 

هايلي بالدوين بيبر: على الرغم من اعتمادها لوناً محاياداً فاتحاً، بدت في منتهى الأناقة ب4 قطع متطابقة البنطلون والكروب توب والكرديغان والقبعة، مع الحذاء الرياضي الأبيض والحقيبة الجلدية السوداء.

 

ماديسون بير: اختارت إطلالة عصرية بأسلوب الـTie dye الرائج لهذا الموسم، وارتدت البنطلون مع هودي Hoodie بنفس الأسلوب، واستكملت اللوك بحذاء رياضي باللون الأبيض، وحقيبة كتف صغيرة من جلد التمساح باللون الأبيض الكريمي. 

 

كلوي كردشيان: أعجبنا اختيار كلوي بنطلون رياضي أسود قصير يصل إلى حدّ الكاحلين، والذي يسمح بإظهار جزء صغير من الساقين والحذاء الرياضي، ومعه باديسوت بنفس اللون. وأضافت نظارات شمسية سوداء وغطاء رأس صوفي. إطلالة مثالية للتسوق أو للجلوس في الحديقة أو على شرفة المنزل.

 

آنا دي أرماس: نسق آنا البنطلون الرياضي باللون الزيتي مع تي-شيرت أبيض بسيط. أحببنا هذا اللوك الشبابي المريح الذي حافظ على بساطته مع الحذاء رياضي باللون الأبيض.

 

ميغان فوكس: عرّفتنا ميغان إلى فكرة أن البنطلون الرياضي يمكن تنسيقه ليمنحنا إطلالة ملفتة، حيث اختارت البنطلون الكاكي مع تي-شيرت رمادي وارتدت فوقهما سترة من الدنيم، لتنقل إطلالتها إلى مستوى مختلف، بالذات عند استمكالها اللوك بنظارات شمسية بأسلوب الـAviator وحذاء رياضي باللون الأبيض.

 

إيلسا هوسك: نحب أناقتها في كل الأوقات، وقد بدت إطلالتها أنثوية مرحة بالبنطلون الرياضي باللون الوردي مع سويتش يرت بنفس اللون، وأضافت معطف ترنش باللون البيج، لتنقل إطلالتها إلى مستوى آخر من الأناقة، بالإضافة إلى نظارات شمسية عصرية.

 

صوفي ترنر: إطلالة رياضية بالكامل اعتمدتها صوفي بالـTrack suit المتمثلة ببنطلون sweatpant مع سويت شيرت مطبع بنفس الأسلوب، وكملت اللوك بحذاء رياضي باللون الأبيض.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً