بطريقة إستثنائيّة تمثّلت بسلسة من المفاجآت على مدار عام 2024من خلال حملة جديدة، وإبداعات جديدة، ووجوه جديدة، وحتى أماكن جديدة، احتفلت دار بمرور 20 عاماً على إطلاق مجموعتها الشهيرة التي أصبحت رمزًا للدار بفضل تصميمها الفريد الذي يجمع بين أربعة أنماط من أرشيف بوشرون وثلاثة ألوان من الذهب.

 

بداية مشوار هذه المجموعة كانت في العام 2004 بخاتم، ولإبراز هذا الاحتفال بشكل أقوى في الشرق الأوسط، جمعت الدار بين أربع نساء موهوبات، يتمتّعن بمواهب متنوّعة بحيث تكمل كلّ منهن الأخرى، تحت اسم عائلة Quatre.

 

وفي هذا الإطار عبّرت الرئيسة التنفيذية للدارهيلين بولي-دوكان، عن فخرها بأن هذه المجموعة الاستثنائية تمثلها نساء ملهمات بهذا الشكل، وكل منهنّ تدفع الحدود في قطاعها بكلّ جرأة، وفي الوقت نفسه يمثلن قيم القوة والحماية المتأصلة في Quatre ويجسّدن تنوّع قدرات وإبداع النساء في الشرق الأوسط بلا حدود.

 

وفي التفاصيل تأتي هذه الأصوات الإبداعية الأربعة من دول مختلفة من المنطقة، ألا وهنّ: أمينة معادي، دانا حوراني، ديلان تشيشك دينيز، وسفيرة دار بوشرونن، ميلا الزهراني. على أن يمثّلن في الشرق الأوسط وعلى مدار العام، هذه المجموعة الشهيرة ويعرضن تنوّعها وإمكانياتها الواسعة. فمجموعة Quatre، التي تمثّل توليفة متناغمة من الألوان والمواد والجماليات المختلفة، تدعو الأفراد للتجربة والدمج والتنسيق كلّ بأسلوبه الفريد.

المزيد
back to top button