أراد سرقتها فتسبب لها بالشلل!

من حادثة سرقة الى إعاقة جسدية ، هكذا حوّل سارقون حياة سيدة في ولاية تكساس الأميركية، بعدما تعرضوا لها خلال تعمدهم سرقتها في مركز التسوق الذي تملكه. وفي التفاصيل، أن الحادثة وقعت بعدما أقدمت السيدة التس تدعى نونغ تروونغ والبالغة من العمر 44 عاماً، بسحب مبلغ من المال من حسابها المصرفي الخاص، حيث تبعها شخص من مكان المصرف وصولا الى مركز التسوق في ولاية هيوستن حيث تعمل. وما إن وصلت نونغ تروونغ الى عملها ، حتى هاجمها الرجل محاولا انتزاع الظرف الذي يحتوي على الظرف والذي كان بحوزتها ويحتوي على المبلغ المالي.

 

وقد وثّقت كاميرات المراقبة عملية الهجوم على نونغ، بحيث أظهرت أن الرجل استمر لوقت محاولا انتزاع الظرف لكن نونغ قاومته بطريقة شرسة مانعة اياه من سحب الظرف، وبعدما استمرت محاولات الرجل مرات عدة لكن من دون جدوى، انتهى به الامر الى حمل السيدة نونغ وضربها بقوة على الأرض، حيث أغمي عليها وفرّ هو لاحقا بالمال الذي سرقه الى جهة مجهولة. وعلى الاثر حضرت الشرطة وسيارة الاسعاف الى مكان الحادثة حيث تم نقل نونغ الى المستشفى ليتبين بانها أصيبت بالشلل نتيجة لتلف أصاب العمود الفقري من جرّاء الهجوم والسقوط المخيف على الارض.

 

وفيما حاولت الشرطة القاء القبض على اللص المجرم، من دون ان تنجح حتى اللحظة بذلك، فقد تبين أن الرجل تمكن من سرقة 4300 دولار كانت بحوزة السيدة نونغ. والمؤسف أن نونغ، بحسب ما روت إحدى أقاربها، فهي كانت قد ادخرت هذا المبلغ من المال للسفر الى فييتنام وزيارة كما الاطمئنان الى عائلتها المقيمة هناك.

المزيد
back to top button