5 حيل لتطبيق ظلال العيون كالمحترفات

5 حيل لتطبيق ظلال العيون كالمحترفات

عندما يتعلق الأمر ب، تعتبر الظلال ركن أساسي في رسم العينين فهي تساعد في إبراز ملامح المرأة الجمالية وتمنحها عيون واسعة في غاية الجمال والجاذبية. وبعد لجوء الكثيرات من عاشقات ومدونات الجمال إلى مختلف الطرق والفيديوهات المتوفرة لـ ، تفاجأنا بوجود حيل ذكية وسهلة يمكن الاستعانة بها وتحقيق نتائج مذهلة لمكياج العيون. فإذا كنت من محبات تطبيق المكياج، إكتشفي 5 حيل لتطبيق ظلال العيون كالمحترفات:

هكذا تطبقين مكياج عيون مثالي

إبدئي بظلال بسيطة

في حين تتوفر بين يديك آلاف الفيديوهات التعليمية التي تساعدك على تطبيق مكياج عيون بشتى الطرق، إلا أننا ننصحك بعدم مشاهدتها لأنك ستقعين في حيرة ولن تعرفي أيّ أسلوب هو الأمثل لك. يمكنك استخدام قلم ظلال بتركيبة كريمية وتدمجيه بواسطة الأصابع. تلاعبي بالمستحضرات التي يسهل تطبيقها، بعدها يمكنك الإنتقال إلى تركيبات أخرى بعد أن تكتسبي الخبرة اللازمة.

لا تستخدمي في البداية بودرة ظلال العيون

لا تبدئي باستخدام بودرة ظلال العيون استبدليها بظلال كريمية، فهي تشكل قاعدة أساسية لظلال البودرة بحيث يسهل دمجها بعد ذلك بالفرشاة، كما تعمل هذه الخطوة على تثبيت المكياج طوال اليوم. تجنبي تطبيق ظلال بتركيبة البودرة لاسيما إذا كنت مبتدئة، لأنك ستفقدين الحيوية في بشرتك.

طبقي في البداية ظلال إنتقالية

إبدئي مكياج العيون بظلال إنتقالية كالرمادي الداكن أو النيود الدافىء بدرجة تقترب من البني أو العسلي. حددي شكل عينيك بتطبيق الظلال على طيّة العين والقليل منها على زاوية العين الخارجية، وها هي عينيك تبدو رائعة منذ الآن.

ضعي طبقات خفيفة

بعد الإنتهاء من تطبيق اللون الإنتقالي، يمكنك أن تبدئي تدريجياً بإضافة ألوان ظلال أخرى، فقط إحرصي على وضعها بكميات صغيرة حتى لا تفسدي اللوك. إستعيني بظلال ذات تغطية براقة ومدّي الدرجة الميتاليكية في وسط الجفن أو عند زاوية العين الداخلية فقط. إذا استخدمت ظلال دافئة إستعيني بدلاً من ذلك ظلال بدرجات ذهبية. لإطلالة أكثر جرأة، جربي الظلال الثلجية كالأزرق الثلجي مثلاً.

لا تستخدمي الكونسيلر كقاعدة لمكياج العيون

لتتجنبي تسرب الظلال إلى طيّة العين خلال اليوم، ننصحك بعدم استخدام الكونسيلر كقاعدة لمكياج العيون. إنسي أمر الكونسيلر والبرايمر. إبدئي بتمرير قلم ظلال عيون مقاوم للماء وادمجيه جيداً بالفرشاة حتى تحصلي على طبقة خفيفة، ثم ضعي القليل من البودرة على طيّة العين، حيث يقلل ذلك من تلطيخ الظلال ويعمل على لفترة أطول.

3 حيل تمنع ظلال العيون من التسرب إلى طيّة العين

 

قد يهمّكِ أيضاً