نصائح سريعة تجعلك الأجمل في اليوم الوطني الإماراتي

نصائح سريعة تجعلك الأجمل في اليوم الوطني الإماراتي

يحتفل الإماراتيون غداّ بالذكرى الـ48 للعيد الوطني الإماراتي، فإذا كنت على عجلة من أمرك ولم تنهي بعد إستعداداتك للعيد، وترغبين بالتألق ببشرة مشرقة وجميلة في هذه المناسبة السعيدة، ما عليك سوى الإطلاع على بعض النصائح الجمالية السريعة التي ستكون منقذتك في هذا اليوم. 

 

3 أساليب مكياج للعيد الوطني الإماراتي

 

أزيلي طلاء الأظافر العنيد

إذا كنت تجدين صعوبة في لاسيما الذي يحتوي على الغليتر وترغبين بتطبيق طلاء جديد يناسب أجواء العيد الوطني 2019، لا تقلقي سنوفر عليك عناء إزالته ونقترح عليك تغميس قطعة قطنية بمحلول طلاء الأظافر ثم وضعها على أظافرك. لفّي أصابعك بورق القصدير. إنتظري بضع دقائق قبل إزالتها وستجدين أن أظافرك أصبحت خالية من الغليتر.

 

تجنبي تلطيخ المكياج

لا تدعي الماسكارا تلطّخ مكياجك الجذاب بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، واستخدمي بطاقة عمل أو أيّ قطعة من الورق وضعيها على جفنك العلوي خلال على رموشك.

 

إستخدمي مكعبات الثلج

للتخفيف من الإلتهابات والحصول على بشرة مشدودة ومشرقة في أقل وقت ممكن، إستخدمي مكعبات الثلج. يمكنك أيضاً فرك ساقيك وأردافك بمكعب من الثلج لتحصلي على بشرة مشدودة، خالية من التجاعيد.

 

إمنعي الروج من السيلان

لتتفادي في اليوم الوطني، طبقي القليل من بودرة الوجه الحرّة على شفتيك قبل تطبيق الروج المفضل لديك. هذا يساعد على تثبيت أحمر الشفاه في مكانه.

 

ضعي أظافرك في المياه المثلجة

أفضل الطرق المستخدمة لتجفيف طلاء الأظافر، نقعها لمدة 3 دقائق في المياه المثلجة وستلاحظين سرعة ولمعانه ونعومته. إنها خدعة مثالية لاسيما إذا كنت تستعدّين للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي ولا تملكين الوقت الكافي لانتظار الطلاء حتى يجف من تلقاء نفسه.

 

إغسلي عينيك بالمياه الباردة

إن غسل العينين بالمياه الباردة عدة مرات في اليوم، تجعل بشرتك تبدو منتعشة. كذلك تساعد هذه الخطوة على التخفيف من مشكلة . جربيها، حتى تظهري ببشرة مشرقة يوم الاحتفال بالعيد الوطني.

 

إحصلي على جلسة تدليك بالفرشاة

إن الجافة يساعد النظام اللمفاوي على التخلص من السموم، ويعمل على تنشيط الدورة الدموية وبالتالي التخفيف من ظهور السيلوليت. دلّكي جسمك بالفرشاة مرتين في اليوم لمدة 5 إلى 10 دقائق في كل مرة، وابتعدي عن المناطق الحساسة.

قد يهمّكِ أيضاً