3 أساليب مكياج للعيد الوطني الإماراتي

3 أساليب مكياج للعيد الوطني الإماراتي

بمناسبة الذي يصادف في 2 ديسمبر من كل عام، لا شك أنك بدأت تستعدّين للاحتفال بهذا اليوم الوطني إن من ناحية الملابس والأكسسوارات أو من ناحية ال. ترجمي حبك للإمارات وإحصلي على إطلالة جذابة ومكياج مميز وعصري، من خلال اعتمادك مكياج يحاكي أبرز ، بألوان تحاكي العلم الإماراتي وتتلاءم مع هذه المناسبة المهمة العزيزة على قلوب الجميع.


سنقدم لك في هذا المقال 3 أساليب عصرية بسيطة يمكنك تطبيقها للحصول على مكياج جذاب، يجعلك تتطلّين بأبهى حلّة خلال الاحتفالات باليوم الوطني الإماراتي لهذا العام.

 

الأيلاينر الأخضر

تعشق السيدة العربية وتحديداً الإماراتية الأيلاينر الأسود لإبراز جمال عينيها. يمكنك استبداله بالأيلاينر الأخضر في العيد الوطني 2019. فإلى جانب كونه من ألوان العلم الإماراتي، فإنه يعتبر أيضاً من أبرز صيحات لهذا الموسم، ويمنح المرأة إطلالة حيوية وعصرية. بالتالي، سيكون خياراً رائعاً لك للاحتفال باليوم الوطني لهذه السنة.

 

طبقي الأيلاينر المجنح باللون الأخضر النيون على خط الرموش العلوية، من ثم ضعي طبقتين من الماسكارا باللون الأسود. ولمكياج عيون ساحر وجذاب، استخدمي الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة، فهي تعمل على إبراز جمال العينين وتجعلهما تبدوان أكثر اتساعاّ.

 

 

ألوان العلم الإماراتي في لوك واحد

لا تتردّدي في اختيار مكياج يحتوي على ألوان العلم الإماراتي جميعها: الأخضر والأسود والأحمر والأبيض، لكن كوني حذرة في استخدامها حتى لا تبدو إطلالتك كالمهرّج. طبقي على طيّة الجفن العلوي ظلال بدرجة اللون القرفي أو البني المحمر من الخارج إلى الداخل، ثم الكحل الأسود على زاوية العين الخارجية وادمجيه جيداً بالفرشاة. أضيفي الظلال الذهبية البراقة عند زاوية العين الداخلية لتفتيح المنطقة، وللحصول على عيون واسعة ومسحوبة. 

 

قومي بعدها بتطبيق الظلال الخضراء المات المطفية على حدود الرموش السفلية، والكحل الأبيض داخل العين. أما بالنسبة إلى أحمر الشفاه، إلجأي إلى درجات اللون النبيذي أو الأحمر المطفي. ولا تترددي في استخدام الرموش الإصطناعية، جذابلنظرة ساحرة في العيد. 

 

ظلال من وحي ألوان العلم الإماراتي

تعتبر الملونة موضة مكياج ربيع وصيف 2020. لا تنتظري الموسم الصيفي حتى تجرّبي هذه الصيحة الجمالية، واستغلّي هذه المناسبة لاعتماد مكياج بدرجات الأخضر والأحمر المستوحاة من العلم الإماراتي. 

طبقي الظلال الحمراء بشكل مستطيل على كامل الجفن العلوي، والظلال الخضراء بدءاً من زاوية العين الداخلية نحو الوسط على حدود الرموش السفلية، وأنهي اللوك بطبقة من الماسكارا السوداء. إحرصي على تطبيق غلوس شفاف أو باللون الوردي الخفيف على الشفاه، حتى لا تبدو إطلالتك مبالغٌ فيها. 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً