4 حيل جمالية لطلّة مبهرة كالنجمة بيونسيه

4 حيل جمالية لطلّة مبهرة كالنجمة بيونسيه

تتميز النجمة العالمية ببشرة نضرة ووجه مشرق. وبالرغم من بلوغها سنّ 38، إلا أنها تظهر دوماً بإطلالات لافتة تنتظرها كل النساء لتحتذي بها. غير أن وراء شباب ونضارة بشرة بيونسيه هناك صادمة.

 

وأنتِ، ألا ترغبين ب وناعمة وخالية من التجاعيد تماماً كالنجمة بيونسيه؟ نظراً لنمط حياتنا ونظامنا الغذائي غير الصحي، والتعرض المفرط لأشعة الشمس، بالإضافة إلى بعض العوامل الوراثية والتقدم في العمر، تصبح رغبة كل سيدة جامحة في الحصول على بشرة حريرية وجميلة كالأطفال. نُعلمكِ اليوم، أنه باتباع خطوات النجمة بيونسيه في تطبيق المكياج والعناية بالبشرة بالإضافة إلى عيش نمط حياة صحي، يمكنك تحقيق هدفك بالتمتع ببشرة جميلة ومشرقة.

 

7 حيل جمالية مذهلة تعلّميها من كيت ميدلتون

 

ترطيب البشرة

مهما كان نوع بشرتك جافة، عادية أم دهنية، من المهم أن ترطبيها. أحد أسرار بيونسيه للعناية بالبشرة، هو الخلود إلى النوم ببشرة مرطبة جيداً. طبقي كمية وافرة من كريم الليل المرطب واتركيه أقلّه 10 دقائق قبل الخلود إلى النوم حتى تمتص بشرتك العناصر الغذائية الموجودة بداخله. 

 

 

تقشير البشرة

تقشير البشرة هو سر آخر من أسرار بيونسيه الجمالية. فالتقشير المنتظم يخلص البشرة من خلايا الجلد الميت ويجدد خلايا البشرة، فتظهر طبقة جديدة من الجلد مفعمة بالنضارة والإشراق.

 

إزالة المكياج قبل النوم

بعد يوم عمل طويل وشاق، لا بد أن تأخذي بعض الوقت لإزالة آثار المكياج واتباع روتينك الجمالي الليلي للعناية بالبشرة. إن الخلود إلى النوم مع آثار مكياج عالقة على البشرة، يتسبب في انسداد المسام وهي من أهم الأسباب وراء ظهور الرؤوس السوداء، حبوب البشرة والبثور المزعجة. للحصول على بشرة مشرقة ونضرة، تزيل بيونسيه كل مساء المكياج عن وجهها، مهما كانت متعبة.

 

استخدام الظلال الذهبية على مدمع العين

بالإضافة إلى الحيل الجمالية المتعلّقة بالعناية بالبشرة، تلجأ بيونسيه إلى حيل مكياج عديدة تمنحها هذه الطلّة المبهرة التي عوّدتنا عليها. وفيما ينصحنا خبراء المكياج بضرورة تطبيق ظلال عيون براقة أو فاتحة على مدمع العين لمنحهما بريقاً لافتاً ويزيد من اتساعهما، ما يجعل طلّتنا مبهرة ومفعمة بالحيوية والإشراق. غير أن حيلة بيونسيه هي استبدال الظلال البراقة أو الفاتحة بالظلال الذهبية على مدمع العين، لأنها ليست صارخة كالظلال البيضاء، وتضفي التأثير نفسه على اللوك.

 

الحفاظ على بشرة وجه مطفية في الوسط

ألا تخجلين من بشرتك اللامعة في الصور؟ يمكن أن يسبب هذا الأمر الكثير من الإزعاج، خصوصاً حين تحضرين إحتفالاً أو مناسبة رسمية، ترغبين فيها بالظهور بأبهى حلّة. للحصول على صور رائعة تماماً كالتي تظهر فيها النجمة بيونسيه، إستخدمي مستحضرات بتركيبة مطفية في وسط الوجه أو المنطقة المعروفة بالـ T-Zone، لتتجنبي هذا اللوك الدهني، وطبقي مستحضرات بتركيبة مضيئة كالهايلايتر على حواف الوجه، لإضاءة البشرة وإضفاء الإشراقة عليها.

 

3 حيل جمالية قبل النوم لبشرة مشرقة في الصباح

قد يهمّكِ أيضاً