3 حيل جمالية قبل النوم لبشرة مشرقة في الصباح

3 حيل جمالية قبل النوم لبشرة مشرقة في الصباح

إنه حلم كل فتاة أن تستيقظ صباحاً ب وحيوية. لك هل تدركين أن بشرتك تقوم بتجديد وإصلاح خلاياها خلال النوم؟ لهذا السبب بالتحديد، من المهم أن تعرفي كيف تستفيدين من هذه العملية أثناء النوم، لتنعمي ببشرة جميلة، نضرة ومشرقة في صباح اليوم التالي.

إليكِ 3 يجب عليك اتباعها قبل الخلود إلى النوم، لتحصلي على بشرة مشرقة ومضيئة:

 

طبقي كريم الليل

خلال النوم، يمكنك أن تبني درع حماية لبشرتك باستخدام كريم الليل المخصص لشدّ البشرة، لأنها لن تتعرض في فترة الليل لأيّ من العوامل البيئية الملوثة أو أشعة الشمس الضارة. لذا، ساعديها حتى تصلح نفسها بتطبيق كريم الليل الذي يخلصها من التعب والإرهاق والتورم، وستستيقظين حتماً ببشرة منتعشة في الصباح. نقترح عليك إدخال هذه الخطوة إلى روتينك الجمالي اليومي كل ليلة، لتحصلي على أفضل النتائج.

 

نامي على ظهرك

نحن نتفهم تماماً أن لا يمكن التحكم بها، لكن من المهم أن تعرفي أن النوم على أحد الجانبين أو على البطن، يزيد من ظهور التجاعيد على الوجه. فالضغط المتكرر على البشرة يؤدي إلى . من المستحسن أن تنامي على ظهرك، إذا كنت ترغبين ببشرة جميلة ومشرقة طوال حياتك!

 

رطبي شفتيك

تفقد شفاهك لونها الزهري نتيجة تعرضها للعوامل الخارجية الملوثة وأشعة الشمس فوق البنفسجية، فضلاً عن بعض العادات اليومية السيئة كالتدخين والإفراط في تناول المشروبات الغنية بالكافيين. النوم، هو الوقت الذي تكون فيه شفتيك خاليتين من المكياج، حينها يمكنك أن تساعديها على الشفاء بشكل أسرع وأسهل. نقترح عليك الحلو على شفتيك قبل الخلود إلى النوم، لأنه يساهم في إعادة بناء خلايا الجلد و المتشققة.

 

حيل جمالية لإطلالة صباحية لن ينساها زوجك

قد يهمّكِ أيضاً