حيل جمالية لإطلالة صباحية لن ينساها زوجك!

إن العناية بإطلالتك الأولى كل يوم خاصة قبل الذهاب إلى العمل، أو لمقابلة شخص ما لأول مرة، هي من أبرز الخطوات التي تقومين بها للظهور بشكل جيد، وذلك لما للنظرة الأولى من أهمية بالغة في إعطاء انطباع عام وشامل عنك.

ولكن ماذا عن زوجك، أليس له نصيب في تلك النظرة؟


إن العديد من النساء يشتكين من بعض الفتور من جانب أزواجهن، وأنهم لا يكلفون أنفسهم للاطمئنان عليهن خلال اليوم. هنا، عليك أن تعلمي أن لك يداً في ذلك الإهمال والفتور، فعليك ترك انطباع جيد لدى زوجك قبل ذهابه إلى العمل، كي لا تغيبي عن ذهنه طوال تلك الفترة، وينتظر بشدة الساعة التي يعود فيها إلى المنزل.

 

مكونان فقط لبشرة مشرقة في أسبوع واحد


إذا كنت تبحثين عن سبل لجذب زوجك، فهناك يمكنك اتباعها لتحقيق ذلك:

 

 

العناية بجمالك قبل النوم

  • خذي حمام دافئ

يساعد الحمام الدافئ قبل النوم في “تجهيز” حرارة الجسم، وتباطؤ وظائف الأيض الأساسية ما يوفر نوماً هادئاً.

 

  • نظفي بشرتك

إن غسل الوجه بالغسول والماء الفاتر قبل النوم، يساعد في فتح مساماته وتحضير بشرتك لتطهير عميق. لا تنامي قبل إزالة ، لأن ذلك يسد مسامات ويؤدي إلى تلطيخ البشرة والعينين عند الاستيقاظ، وهذا له تأثير بالغ على إطلالتك الصباحية أمام زوجك حيث ستجعل تلطيخات المكياج مظهرك غير مرغوبٌ به.

 

  • نظّفي أسنانك

تساعد هذه العملية في إزالة بقايا الطعام العالقة التي تسبب في الصباح رائحة كريهة ومزعجة تنبعث من الفم، وهذا بالتأكيد ما لا تريدينه.

 

  • حافظي على بشرة نضرة

يمكنك وضع بعض الكريمات المرطبة على بشرتك قبل النوم، فالطبع لا تريدين الاستيقاظ ببشرة جافة، لذا عليك استخدام كريم البشرة حتى تبقى رطبة طوال الليل.

 

  • مشطي شعرك

قومي بتمشيط شعرك قبل النوم، وإزالة التشابك والعقد لكي تتجنبي أن يصبح شعرك أشعثَ عند الصباح، والحد من تشابكه، ومنحه حيوية ولمعاناً.

 

طرق تنظيف البشرة في المنزل

 

 

العناية الصباحية

 

  • إعتني ببشرتك

إن مرحاة فور الاستيقاظ من النوم هي من أهم المراحل لتظهري بأبهى حلّة أمام الشريك. قومي بغسل وجهك جيداً وترطيبه وتنظيفه من بقايا اللعاب الذي قد يسيل من فمك أثناء النوم. استعمال منشفة ساخنة ثم أخرى باردة كفيل بتجديد حيوية وجهك.

 

  • تخلصي من رائحة الفم المزعجة

بالطبع لا تريدين لرائحة فمك أن تؤثر على زوجك. لذا، بعد تنظيف أسنانك، قومي بأخذ بعض أعواد القرنفل وامضغيها لإعطاء فمك انتعاشاً ورائحة طيبة.

 

  • إظهري بشكل جذاب

احرصي على ارتداء ملابس صباحية تظهر جاذبيتك وأنوثتك، واستعملي بعض العطر، ومزيل العرق لضمان جاذبية أكثر في يومك.

 

  • كوني لطيفة

تجنبي بدء يومك بأخبار سيئة، أو مناقشة إحدى المشكلات كيلا تتركي انطباعاً سيئاً لدى زوجك على مدار اليوم، واحرصي على ترديد بعض الكلمات اللطيفة التي تثير عاطفته نحوك.

 

في النهاية قومي بتوديع زوجك بوجه مبتسم وبكلمات لطيفة مع إبداء إعجابك بمظهره، وأنك ستشتاقين إليه حتى عودته، ولا مانع من إعطائه قبلة الوداع واحتضانه.

 

بشرة خالية من العيوب في 5 دقائق فقط

 

 

 

 

المزيد
back to top button