متى يجعلك مكياج العيون تبدين أكبر سناً؟

متى يجعلك مكياج العيون تبدين أكبر سناً؟

إذا كنت من عاشقات الماسكارا أو من السيدات اللواتي لا يخرجن بدون أيلاينر، يساعدك المكياج لاسيما ، على إبراز ملامح وجهك كما يعكس شخصيتك ويحدد هوية جمالك، لكن إذا تم تطبيقه بطريقة غير ملائمة فإن ذلك يمكن أن يفسد إطلالتك ويظهرك أكبر سناً. إليك 5 طرق في تطبيق مكياج العيون تجعلك تبدين أكبر من عمرك:

4 حيل للتخلص من لطخات مكياج العيون المدخنة!

عدم ترطيب المنطقة حول العينين

إن الفشل في ترطيب منطقة حول العينين وتغذيتها بالمستحضرات و الملائمة، يجعلها تبدو متعبة ومنتفخة، مما يظهرك أكبر سناً. فإذا أردت تسليط الضوء على عيونك الجميلة، لا بد أولاً من ترطيبها وتأمين التغذية الضرورية لها، لتبدو مشرقة وجميلة عند . عززي جمال عينيك باستخدام سيروم العينين والبرايمر الذي يعيد إلى عينيك إشراقتها الشبابية والطبيعية.

استخدام ظلال عيون بتركيبة من البودرة

إن استخدام ظلال العيون بتركيبة من البودرة يجعل العيون تبدو مسطحة، كما أن المستحضر يمكن أن يتسرب إلى طية العين مما يجعل التجاعيد في هذه المنطقة تبدو أكثر بروزاً. إستبدلي تركيبة البودرة بتركيبة سائلة لأنها تمنح عينيك مظهراً ناعماً ومكياج عيون شبابي.

 

تطبيق مكياج مطفي حول العينين

تجنبي وضع بودرة الوجه المطفية تحت العينين لأن هذه المنطقة لا تحتاج أن تكون مطفية، لأن ذلك يتسبب في إظهارك أكبر سناً، لأن الجلد في هذه المنطقة يعتبر أرق من الأجزاء الأخرى من الوجه. أما إذا أردت امتصاص الزيوت تحت العينين، إستخدمي برايمر الجفون أو بودرة شفافة جداً.

تطبيق الكحل الجاف

يمكن للكحل الجاف أن يمنح نظرتك لمسة حادة ويظهرك أكبر من عمرك، إستخدمي تركيبة زيتية لقلم الكحل لإطلالة ناعمة وفتيّة.

عدم

إن تحديد العينين بدون تطبيق الماسكارا يمكن أن يجعل عيونك تبدو أصغر مما هي عليه، وهذا الأمر يمنحك مظهراً أكبر في السن. وأفضل طريقة لتوسيع العينين هي باستخدام الماسكارا. اختاري تركيبة تعمل على تكثيف الرموش وزيادة حجمها.

3 حيل تمنع ظلال العيون من التسرب إلى طيّة العين

 

6 أخطاء تجنبيها أثناء تطبيق الماسكارا

 

قد يهمّكِ أيضاً