كيف تجعلين شفتيكِ أكثر امتلاءً بدون حقن؟

كيف تجعلين شفتيكِ أكثر امتلاءً بدون حقن؟

بفضل صيحات المشاهير على إنستغرام، لا تزال الشفاه الممتلئة هي لوك الجمال المثالي. والحصول على شفاه محددة وممتلئة أصبح ممكناً من دون الحاجة إلى استخدام حقن الفيلر. هناك طريقة آمنة بنسبة مئة في المئة لإنشاء مظهر شفاه ممتلئ: باستخدام المكياج.

 

من السهل الحصول على شفاه أكبر، ستحتاجين فقط إلى محدد شفاه أحمر شفاه وكونسيلر وهايلايتر. مفتاح هذا المظهر هو التباين والتحديد، مما يجعل المناطق الداكنة أغمق والمناطق الفاتحة أفتح، دون المساس بالخطوط الحادة والنظيفة التي تفصل شفتيك عن باقي بشرتك. لا تقلقي، لأن الأمر أسهل بكثير مما يبدو.

إليكِ بالخطوات كيفية وجعلها أكثر امتلاءً: 

 

الخطوة 1: حدّدي شفتيك باستخدام محدد شفاه بلون البشرة

تتمحور الخطوة الأولى حول رسم خط واضح لتأطير شفتيك باستخدام قلم شفاه ناعم. استخدمي ظلًا أغمق من ظل شفتيك. ظللي شفتيك من الخارج واتركي الداخل بدون أيّ لون. يمكنك أن تتجاوزي تجاوز الخط الذي تلتقي فيه شفتيك ببشرتك قليلاً لإضفاء مظهر شفاه أكبر.

 

الخطوة 2: املئي شفتيك بلون فاتح

تمامًا مثلما أبرزنا الخطوط العريضة الداكنة للشفاه في الخطوة الأولى، سنقوم الآن بإبراز المنطقة الأفتح للشفاه (حيث تلتقي شفتيك العلوية والسفلية). كلما كان لون أحمر الشفاه الذي تستخدمينه أفتح، بدت شفاهك ممتلئة. أحمر الشفاه الداكن يجعل شفتيك تبدوان أصغر، بينما أحمر الشفاه الفاتح يجعلهما أكثر وضوحاً.

 

الخطوة 3: ضعي ملمع الشفاه في الوسط 

مع التركيز على خط الوسط حيث تلتقي الشفتان العلوية والسفلية، ضعي ملمع شفاه شديد اللمعان. اختاري لون أفتح بدرجتين أو ثلاث درجات من محدد الشفاه الذي اخترته. يساعد هذا التباين في خلق الوهم البصري للشفاه الممتلئة.

 

الخطوة 4: حددي خط الشفاه الخارجي بالكونسيلر

ما عليك سوى استخدام خافي العيوب أو الكونسيلر في زاوية الشفتين لتوضيح الزوايا. إتبعي خارج الخط الذي أنشأته باستخدام محدد الشفاه في الخطوة الأولى، باستخدام خافي العيوب لخلق المزيد من التباين والتحديد. هكذا تحصلين على لوك الشفاه الثلاثية الأبعاد.

 

تكبير الشفاه الرفيعة بخطوات سهلة

قد يهمّكِ أيضاً