تكبير الشفاه الرفيعة بخطوات سهلة

تكبير الشفاه الرفيعة بخطوات سهلة

يعتبر أحمر الشفاه أسرع وسيلة اللجوء إليها لتعزيز إطلالتها. في الحقيقة، يقال أنه لا يوجد طريقة أسرع من أحمر الشفاه للإضاءة الوجه. فمن منا لا تعشق الشفاه الجميلة والبارزة التي تضيف لمسة نهائية فاخرة على مكياجها؟ لكن هناك العديد من السيدات لم يُنعم عليهنّ الله بشفاه ممتلئة وبارزة بل بشفاه رفيعة وناعمة، إلا أننا أوجدنا لهنّ الحل باتباع 4 خطوات سهلة تساعد على بالمكياج.

 

أنتِ تحتاجين إلى:

  • أحمر شفاه
  • قلم تحديد الشفاه
  • فرشاة أحمر شفاه
  • غلوس (اختياري)

 

5 حيل لتثبيت أحمر الشفاه السائل

 

كيفية على الشفاه الرفيعة

الخطوة الأولى

إختبري شكل شفتيك قبل البدء بتطبيق الروج. هل الشفاه العليا ممتلئة أكثر من السفلى أو العكس؟ بعد تحليل شكل الشفتين، حضّريهما باستخدام البرايمر فهذا سيجعل منهما قاعدة ناعمة يسهل تطبيق الروج عليها.

ابدئي باستخدام محدّد الشفاه، فهو ضروري لتحديد الشفتين ومنحهما مظهراً أكثر جمالاً وامتلاءً، كما يضبط أحمر الشفاه ويمنع انزلاقه أو تسربه.

 

الخطوة الثانية

أرسمي، بقلم التحديد الشفاه العلوية عبر رسم خط من وسط الشفة في اتجاه الجوانب مع الحرص على أن يكون الخط أبعد بقليل من الحدود.

 

الخطوة الثالثة

ابدئي بعدها برسم الشفاه السفلية عبر رسم خطوط متقطعة بدءاً من زاوية الفم تدريجياً نحو الوسط، ثم إجمعيها بخط واحد. إملئي شفاهك من الداخل بنفس قلم التحديد، لتشكيل قاعدة لحمرة الشفاه والحفاظ على ثباتها لمدة أطول.

 

خطوات كونتور الشفاه لثبات الروج ومنع سيلانه

 

الخطوة الرابعة

إن أفضل طريقة لتطبيق أحمر الشفاه، هي عبر استخدام الفرشاة الخاصة لأنها تسهل عملية التطبيق وتجعلها أكثر دقة. إملئي شفتيك بأحمر شفاه قريب من لون المحدد، عبر اللجوء إلى ضربات خفيفة، ثم أدمجي اللون بالتساوي.

 

اللوك النهائي

تقوم الخطوة الأخيرة على تطبيق القليل من الكونسيلر على زوايا الشفاه العلوية والسفلية وعلى حدودها الخارجية بواسطة الفرشاة الخاصة. ربّتي المستحضر الذي وضعته بواسطة البنصر أو الإسفنجة، وأنهي اللوك بتوزيع الغلوس الذي يضيء الوجه ويبرز الشفتين ويرطبهما.

 

جربي هذه الخطوات السهلة لتحصلي على شفاه مكتنزة وممتلئة بالمكياج.

 

نصيحة: اختاري ألوان محدد وأحمر الشفاه بدرجات الزهري والأحمر والنيود، لأنها تجعل شفتيك تبدوان أكثر امتلاءً.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً