أفضل 5 حيل لمكياج مشرق وطبيعي

أفضل 5 حيل لمكياج مشرق وطبيعي

هل ترغبين بالحصول على ومتوهّجة؟ طريقة فعالة لتحقيق ذلك، هي باتباع نظام غذائي ونمط حياة صحي وسليم، والعناية اليومية بجمال البشرة. ومع ذلك، إذا كنت تبحثين عن طريقة سريعة وفعالة تمنحك إطلالة جذابة ومشرقة، فأنتِ في المكان الصحيح، لأننا سنطلعك اليوم على 5 تساعدك في الحصول على طلّة مشرقة ومتوهّجة. والأمر لا يقتصر فقط على البراق على كامل وجهك، إنما تحتاجين هنا إلى استخدام مستحضرات أخرى توزّعينها في الأماكن الصحيحة.

 

7 حيل مكياج لإبراز جمال العينين

 

حضّري قاعدة المكياج

إن اختيار القاعدة الأساسية الصحيحة للمكياج، خصوصاً الفاونديشون والكونسيلر، هي من أبرز حيل المكياج لإظهار البشرة بصورة نضرة ومشرقة. إستخدمي قاعدة ذات تركيبة لا تعمل فقط على ، إنما أيضاً على إضاءتها. بالإضافة إلى ذلك، ضعي لمسة من مستحضر كريم الإضاءة Illuminator (بضع قطرات فقط) وادمجيه جيداً باستخدام إسفنجة الدمج فوق طلاء الأساس أو الكريم المرطب، لطلّة مضيئة بالكامل.

 

استخدمي ظلال براقة

لتحصلي على للسهرة، إستخدمي ظلال براقة بألون حيادية أفتح بعدّة درجات من لون بشرتك الطبيعي. وزّعي الظلال على كامل جفنيك للتخفيف من حدّة الظلال الداكنة وضخّ الحياة في البشرة ومنحها إشراقة طبيعية. وعلى الرغم من قدرة الظلال البودرة على ضمان هذا اللوك المضيء، غير أنه بإمكانك اللجوء إلى الظلال الكريمية التي تحتوي في تركيبتها على حبيبات لؤلؤية لامعة وعاكسة للضوء، لتعزيز تألق البشرة الطبيعي. حيلة أخرى لتعزيز إشراقة العينين، تعتمد على إضافة ظلال ذات تغطية براقة عند زاوية العين الداخلية.

 

إستخدمي البرونزر كبديل للكونتور

مكياج رائعة يمكنك الاستعانة بها لتطبيق تقنية أو نحت الوجه، وهي باستخدام مستحضر البرونزر لخلق سحنة سمراء ناعمة وطبيعية، وفي الوقت نفسه لإضاءة الوجه وإبراز جماله. لتحصلي على أفضل النتائج، طبقي البرونزر بحسب شكل وجهك، على طول عظمة الفك، وتحت عظمة الخدّ، وعلى طول الذقن، وعلى خط الشعر، وعلى جسر الأنف، ثم قومي بدمج المستحضر بحركات دائرية واسعة للتخفيف من حدّة التظليل. إذا كنت صاحبة بشرة سمراء أو داكنة، إستبدلي البرونزر بمستحضر هايلايتر باللون الفضي أو بلون مائل إلى الزهري.

 

لا تنسي الهايلايتر

الهايلايتر تقنية معروفة لإضاءة الوجه تساهم في تسليط الضوء على ملامحه وإبرازها بشكل لافت. أفضل على الوجه، هي على عظمة الحاجبين، أعلى الشفتين، على مدمع العين، وعلى عظمة الخدّين. إنها مناطق الوجه الجاذبة للضوء.

إختاري هايلايتر بتركيبة مثالية لنوعية بشرتك، ويستحسن اعتماد التركيبة الجافة أي البودرة للبشرة الدهنية، والتركيبة الكريمية للبشرة الجافة. كما يجب الحرص على اختيار لون الهايلايتر المثالي للون بشرتك، ويفضّل اختيار الفضي والأبيض والبيج الفاتح للبشرة البيضاء، والخوخي والمشمشي أو الذهبي للبشرة السمراء أو الحنطية. بعد الانتهاء من المكياج، ضعي أيضاً لمسة من الهايلايتر في وسط الجفن المتحرك، بهدف بشكل جذاب.

 

طبقي السيروم

هل تظنين أن السيروم يُستخدم فقط في روتين ؟ إذاً فكّري مرة أخرى، لأنه يمكنك الاستعانة بسيروم ذات تركيبة زيتية كلمسة نهائية لمكياجك، لإضافة المزيد من اللمعان إلى وجهك، ولمنحه وفي الوقت نفسه، التغذية والرطوبة الضروريتين. إحرصي على تطبيق كمية قليلة من السيروم، حتى لا يبدو وجهك دهنياً.

 

7 حيل مكياج تجعل أنفكِ يبدو أصغر حجماً

قد يهمّكِ أيضاً