مكياج عروس 2019 من وحي النجمات

مكياج عروس 2019 من وحي النجمات

إتقان مكياج مثالي للعروس ليست مهمة سهلة، لكن لا تقلقي لأننا جمعنا لك مصادر وحي عديدة تستقين منها ما يناسب ملامح. من الإطلالة الطبيعية المشرقة إلى عيون السموكي الرائعة، إليك أجمل أساليب على غرار نجمات العالم.

 

إطلالة طبيعية

أثبتت النجمة ريهانا أنه يمكن للمرأة أن تعتمد مكياج مينيمالي بسيط وأن تحافظ في الوقت نفسه على الرقي والسحر في يوم عرسها. حواجب مصقولة، رموش كثيفة وسحنة مشرقة، هذا هو حلم كل فتاة في يومها المنشود.

 

بريق ناعم

لمسة من البريق تعمل على تعزيز وتفتيح العينين، وهذا ما فعلته النجمة بلايك ليفلي. أضيفي البلاش الزهري على خديك مع أحمر شفاه بنفس اللون لاستكمال اللوك، وستكونين العروس الأجمل بدون منازع.

 

عيون القطط 

كوني عروس أنيقة واعتمدي أسلوب عيون القطط على طريقة بيلا حديد، وحافظي على سحنة مشرقة لباقي المكياج مع الروج الزهري.

 

مكياج سموكي

من قال أن مكياج العروس يجب أن يكون كلاسيكي؟ يمكنك أن تختاري مكياج سموكي عصري والتركيز على الجفون السفلية، فهو يمنحك طلّة عصرية على طريقة جوان سمولز.

 

مكياج دراقي ناعم

اختاري ظلال الجفون بدرجات اللون الدراقي الأكثر رواجاً لهذا الصيف، وطبقيها مثل النجمة زندايا على الجفون والشفاه، لإطلالة مونوكرومية رائعة يوم زفافك.

 

أيلاينر بارز

يعدّ الأيلاينر المجنح من الأساليب الكلاسيكية الخاصة بالعرائس. استبدلي الأيلاينر السائل بالكحل الأسود لرسمة الأيلاينر المجنح كما فعلت النجمة أودري هيبورن، فهذا يضفي لمسة ملفتة على اللوك.

 

هايلايتر براق

إلجأي إلى الهايلايتر البراق على زاوية العين الداخلية، على جسر الأنف وعلى رأس الشفاه وعظمة الحاجب تماماً كالعارضة جيجي حديد، للحصول على طلّة راقية، فاخرة ومتوهجة يوم الزفاف.

 

لوك برونزي

على غرار النجمة بوبي ديليفن في يوم عرسها، اختاري اللوك الذهبي مع الظلال البرونزية والخدود المصقولة. أقرني مكياجك بكونتورينغ للوجه والقليل من الهايلايتر على عظمة الخدّ.

 

شفاه لامعة باللون البرتقالي

إذا كنت عروس ترغب بالخروج عن المألوف، إستعيني بأحمر شفاه باللون البرتقالي بدلاً من الزهري أو النيود، وطبقي فوقه الغلوس اللماع. هذا هو سر مكياج النجمة إيمي آدامز. إعتمدي الظلال البرونزية أو النحاسية لتخلقي تناقض في اللوك، ما يعزز أكثر لون العينين.

 

أتقني المكياج الملون هذا الصيف على غرار النجمات

 

إكتشفي صيحات المكياج لصيف 2019

 

قد يهمّكِ أيضاً