إكتشفي صيحات المكياج لصيف 2019

إكتشفي صيحات المكياج لصيف 2019

تتغير تماماً كالصيحات الأخرى من موسم إلى آخر، وفيما كانت الصيف الماضي تعتمد على المكياج الناعم الهادىء، غلبت هذا العام الاتجهات الفنية التي تعتمد على الألوان الصاخبة والخطوط الدقيقة لرسمة الأيلاينر بالإضافة إلى استخدام تقنيات جمالية مستحدثة في تطبيق المكياج. رأينا منصات العرض مفعمة بالأنوثة إذ حافظت على أساليب المكياج السائدة في ربيع 2019 على ظلال العيون الباستيلية وظلال الغليتر البراقة. يرى العديد من خبراء المكياج أن صيف 2019 هو موسم الاحتفالات بامتياز، وجاءت صيحات لتعكس هذا التوجّه. فلنلقِ نظرة على أبرزها:

 

المكياج الغلوسي

هل تذكرين في العام 2000 حين كان الغلوس يعتبر من أساسيات المكياج؟ يعود الغلوس هذا الصيف، إنما يتم استخدامه بطرق جديدة ومختلفة، حيث يتم وضعه على الشفاه والجفون في الوقت نفسه أو على أحدهما. ضعي لون الغلوس المفضل لديك في وسط الجفن وحاولي دمجه بإصبعك وليس بالفرشاة. لا تنسي أن تطبقي الغلوس اللماع على شفتيك أيضاً لمظهر لامع يعكس إشراقة الصيف.

 

خفيف

لا غنى عن المكياج السموكي لاسيما لسهراتك الليلية في صيف 2019، لكن حافظي على لوك بسيط يعتمد على ظلال عيون خفيفة، ناعمة ودقيقة باستخدام القليل من الظلال بدرجات البني والبنفسجي الفاتح ودمجها بطريقة ناعمة. يمكنك أيضاً الاستغناء عن الظلال واستبدالها بقلم أيلاينر بهذه الألوان. ارسمي خط على حدود الرموش العليا وادمجيه جيداً بالفرشاة، طبقي القليل من الظلال البراقة على زاوية العين الداخلية لتوسيع العينين والحصول على مكياج سموكي صيفي ناعم.

 

الملون

تلاعب خبراء المكياج بمفهوم الأيلاينر المجنح وابتكروا ألوان صيفية صاخبة ل. ستجدين رسمات أيلاينر مجنحة بألوان الأصفر، والتوركواز، والأحمر والأخضر بالإضافة إلى البني.

 

الأيلاينر الغرافيكي

يوحي مكياج العيون الغرافيكي بلوك ساحر وجذاب. إختبري رسمات أيلاينر هندسية واختاري الأفضل لشكل عينيك. استكملي اللوك بأحمر دافىء باللون الدراقي أو جريء باللون الأحمر.

 

أحمر شفاه بألوان صارخة

لم تعد الألوان الهادئة وحدها المسيطرة على مكياج صيف 2019، بل أضيفت إليها ألوان مشرقة وساطعة تطغى عليها درجات البنفسجي والبرتقالي والفوشيا وغيرها. ننصحك مع هذا اللوك بعاتماد مكياج عيون ناعم يعتمد على درجات النيود أو اكتفي برسم أيلاينر مجنح وطبقتين من الماسكارا لمكياج جذاب وملفت.

 

مكياج الغليتر

يبدو هذا الأسلوب بارزاً في صيف 2019 وهو يتلاءم مع مختلف المناسبات والسهرات. غليتر فضيّ، برونزي أو حتى ملوّن يمكن إتقانه مع القليل من الغلوس ومن ثمّ نثره على الجفون بأسلوب عفويّ وناعم.

 

المكياج الطبيعي

تستمر صيحة المكياج هذه للموسم الصيفي وهي تعتمد على لمعة خفيفة للسحنة والخدود بعد تطبيق طلاء أساس خفيف مناسب للون بشرتك. كذلك ستجدين في هذا اللوك ظلال وحمرة شفاه بدرجات الزهري والنيود، مع طبقة واحدة من الماسكارا.

قد يهمّكِ أيضاً