أتقني المكياج الملون هذا الصيف على غرار النجمات

أتقني المكياج الملون هذا الصيف على غرار النجمات

قوي، صارخ أو براق، أيلاينر أو ظلال عيون أو حتى روج أو بلاش، يعد إحدى أبرز إتجاهات الموضة ربيع وصيف 2019.

ظهرت على العديد من منصات العرض لهذا الموسم بألوان قوس قزح، من بينها عروض رودارتيه Rodarte أليس وأوليفيا Alice and Olivia، وغيرها حيث بدت إطلالات العارضات مضيئة ومشعة، ارتكزت على درجات الأصفر والوردي والأخضر والأزرق والبرتقالي. كما رأينا الظلال الوردية والبرتقالية حول العينين وعلى الحواجب وعظمة الحواجب. وقد لاقت هذه الصيحة انتشاراً واسعاً لدى النجمات العالميات، والدليل ظهورهنّ في الفترة الأخيرة بمكياج ملوّن يرتكز تارةً على الظلال البراقة أو المطفية ذات ألوان بدت أحياناً غريبة وغير مألوفة.

 

ميزة المكياج الملون أنه يليق بصاحبات البشرة السمراء والداكنة، لاسيما الألوان القوية كالأصفر والتوركواز واليرتقالي والأحمر ودرجات الأزرق. فإذا كنت من مناصرات المكياج الملون، إعتمديه على غرار النجمات:

مكياج عيون برتقالي

ربما تظنين أن اللون البرتقالي لا يصلح تطبيقه على العيون، لكن حان الوقت لتجربة هذا اللون لأنه سيمنحك إطلالة جذابة ومفعمة بالحيوية، من خلال اعتماد المضيء على غرار النجمة إيما ستون. أقرينه بظلال ذهبية وبرونزية خفيفة واستكملي إطلالتك بأحمر شفاه باللون الوردي اللامع.

إذا كنت من محبات اللون الأخضر، فلا تفوتي فرصة اعتماد مكياج العيون الأخضر، فهو صيحة رائجة، واعتمديه بأسلوب النجمة سيلينا غوميز التي اختارت درجة الأخضر الكمثري، ورافقت إطلالتها بالروج الوردي الدراقي.

لم يعد يقتصر تطبيق الأيلاينر على اللون الأسود، حيث بدأت الألوان الصارخة تغزو عالم الموضة حيث بدأ بدرجات الأزرق والأحمر والبرتقالي والأصفر والمرجاني ينتشر في صفوف نجمات العالم، وباتت من أساسيات المكياج لمحبات الأساليب الجريئة. إعتمدي على طريقة مارغوت روبي مكياج العيون الأزرق البراق بلمسة براقة ناعمة وأقرنته بأحمر شفاه باللون الدراقي.

الروج الأزرق البنفسجي

إن كنت من محبات المكياج الجريء، بإمكانك الآن اعتماد الروج الأزرق البنفسجي القوي بأسلوب النجمة هالسي Halsey، حيث استخدمت اللون الأزرق لتحديد شفتيها وأقرنته بالبنفسجي الداكن لتملأ به شفتيها، واكتفت مع هذا اللوك الجريء بالماسكارا والكحل الأسود لتحديد العينين.

 

مكياج عيون سموكي شرقي على خطى كيم كردشيان

 

قد يهمّكِ أيضاً