قاومي الطقس الحار بهذه التسريحات السهلة

قاومي الطقس الحار بهذه التسريحات السهلة

مع ارتفاع درجات الحرارة في الصيف، يصعب على السيدات تحمل أيّ خصلة شعر يمكن أن تلتصق بوجهها أو عنقها، خصوصاً عند التعرق. لذلك يلجأن إلى رفع شعرهنّ بطريقة عفوية تبدو أحياناً غير لائقة. فلمَ لا تجعلي مظهر شعرك أنيقاً بتسريحات تقيك حرّ الصيف؟

 

تعرفي على يومية سهلة التنفيذ، اخترناها لك من موضة الشارع تساعدك على التغلب على حرارة الصيف:

تسريحة مع وشاح الرأس

استخدمي الوشاح في الطقس الحار واربطيه على هيئة عصابة الرأس على أحد جانبي الرأس لإطلالة عصرية ومرحة.

تسريحة الشينيون Banane

اعتمدي الشينيون على هيئة فاكهة الموز Banane chignon واخفي الخصلات المنسدلة بطريقة أنيقة تصلح أيضاً لمناسباتك المسائية.

تسريحة الكعكة النصفية

تعتبر الكعكة النصفية من التسريحات الرائجة في الصيف، فهي تضفي لمسة شبابية عصرية على إطلالتك وتقيك في الوقت نفسه حر الصيف.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تعتبر من التسريحات الكلاسيكية الأنثوية المناسبة للطقس الحار. يمكنك إخفاء ربطة الشعر بخصلة من شعرك لتعطيه مظهراً لائقاً أكثر.

تسريحة الضفائر

لإطلالة أنثوية طفولية بريئة عليك بتسريحات الضفائر مع أو بدون غرّة. فهي تلائم مختلف ألوان وطول الشعر.

تسريحة الكعكة العالية

تعدّ الكعكة العالية من أكثر التسريحات التي تيلق بالموسم الحار، بحيث يتم إبعاد الشعر عن الوجه والعنق. تمنحك هذه التسريحة الراحة والعملية، وتبرز وفي الوقت نفسه ملامح وجهك بصورة ملفتة.

تسريحة الشعر المبلل

إذا كنت من مناصرات الشعر المنسدل، يمكنك اعتماد تسريحة الشعر المبلل. فهي سهلة التطبيق باستخدام القليل من جل الشعر على المقدمة وترك باقي الشعر منسدلاً. أكثر ما يميز هذه التسريحة أنها لا تتأثر بعوامل الطقس كالحرارة والرطوبة.

تسريحة ذيل حصان مرتفعة

لإطلالاتك الكاجوال اليومية، اختاري تسريحة ذيل حصان مرتفعة بدلاً من المنخفضة التي تلائم أكثر الإطلالات المسائية. هناك العشرات من التسريحات التي يمكنك اعتمادها لحماية شعرك من حرارة الصيف.

تسريحة باستخدام أكسسوارات الشعر

لصاحبات الشعر القصير والطويل على حدّ سواء، إستخدمي أكسسوارات الشعر في فصل الصيف. فهي الأكثر رواجاً هذا الموسم ويمكنك باستخدامها رفع خصلات الشعر الأمامية عن وجهك.

 

6 تسريحات شعر تناسب البحر

 

 

قد يهمّكِ أيضاً